العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزيرة الصحة: جهود بارزة لوزير الداخلية في وضع البرامج والاستراتيجيات الأمنية التي تهدف الى تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 18:10

أشادت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، بالإنجازات المشرفة والجهود الوطنية المخلصة التي تبذلها شرطة البحرين في سبيل حفظ الأمن والأمان في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. 

كما أشادت بالجهود الوطنية التي تقوم بها وزارة الداخلية في حفظ أمن الوطن وسلامة أفراده من مواطنين ومقيمين، معربةً عن خالص التهاني إلى الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة بمناسبة يوم شرطة البحرين، الذي يأتي بالتوازي مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية.

وقالت إنّ الاحتفال بمناسبة يوم شرطة البحرين يعكس التقدير والعرفان للجهود البارزة التي يضطلع بها وزير الداخلية من خلال وضع البرامج والاستراتيجيات الامنية التي تهدف الى تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالاضافة الى حفظ الامن وتنفيذ النظام والقانون، منوهة بالتضحيات الجليلة التي يقدمها رجال ونساء شرطة البحرين الأوفياء والمخلصين، مشيدةً بالمنظومة الأمنية المتكاملة عالية المستوى والشراكة المجتمعية الفاعلة التي حققتها شرطة البحرين على مر السنيين والتي تواكب كافة التطورات والمستجدات العالمية من أجل خدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته وتعزيز تنميته.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا