العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة: جهود وزير الداخلية رسخت الأسس الأمنية وفق أعلى المعايير حفاظا على أمن ومكتسبات البحرين

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 18:09

أكد وزير الصناعة والتجارة عبدالله بن عادل فخرو أن الاحتفال بذكرى يوم الشرطة البحرينية الذي يصادف 14 ديسمبر من كل عام، يعد تجسيدا وتذكيرا واقعيا لدور رجال الأمن في الحفاظ على المكتسبات والإنجازات التي حققتها مملكة البحرين، معربا عن فخره و اعتزازه بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية لتحقيق الاستقرار والأمن الذي يشعر به كل مواطن ومقيم على أرض مملكة البحرين، والذي يعد ركيزة أساسية لبناء اقتصاد قوي واستمرارية التنمية والتطور في البلاد، تحقيقا لرؤى وتطلعات قائد المسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وتوجيهات سديدة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وقال الوزير إن الشرطة البحرينية حققت العديد من الإنجازات الرائدة منذ تأسيسها وحتى الان، منوها بما تشهده الشرطة البحرينية ووزارة الداخلية من تطورات كبيرة ورائدة شملت جميع الميادين من أجل أمن وأمان هذا الوطن وذلك بفضل الجهود التي يوليها الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية من اجل ترسيخ الأسس الأمنية وفق أعلى المعايير حفاظا على أمن ومكتسبات البحرين أولا وأخيرا.

وأضاف أن الاحتفال بيوم الشرطة البحرينية يعد فرصة للتعبير عن تقديره للمواقف والتضحيات التي يبذلها منتسبو وزارة الداخلية من أجل رفعة و خير هذا الوطن، متمنيا لجميع منتسبي الوزارة دوام التوفيق والسداد وأن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والاستقرار.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا