العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٦ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير شؤون الكهرباء والماء : عطاء وطني مخلص لوزير الداخلية يصب في إطار تعزيز أمن الوطن واستقراره

الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣ - 18:06

أكد ياسر بن إبراهيم حميدان وزير شؤون الكهرباء والماء على الدور البارز لشرطة البحرين في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.
وأعرب وزير شؤون الكهرباء والماء عن اعتزازه بما تقدمه الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في سبيل حفظ الأمن وتحقيق الرخاء، مشيرًا إلى العلاقة بين إرساء السلم وتحقيق التطور والنمو والازدهار في المجتمع.
وقال الوزير إن يوم الشرطة البحرينية يجسد مناسبة مهمة لاستذكار تضحيات رجالات الشرطة البواسل والإشادة بإنجازاتهم وجاهزيتهم، وما يقدمونه في سبيل بسط الأمن والأمان وإرساء مبادئ وقيم عدالة القانون، والاستمرار فيما تحقق من إنجازات أمنية.
وتقدم الوزير بخالص التهاني والتبريكات إلى الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة، منوهًا بالعطاء الوطني المخلص الذي يصب في إطار تعزيز أمن الوطن واستقراره، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يديم على مملكة البحرين الأمن والاستقرار في ظل قيادة جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا