العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

دوري ناصر بن حمد لكرة القدم: تعادل الرفاع الشرقي مع الشباب فوز الأهلي على النجمة والمنامة على البسيتين

السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣ - 23:45

 صعد فريق الرفاع الشرقي الى صدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز مؤقتا على الرغم من تعادله مع الشباب 1-1 في مطلع الجولة السابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز.

 

المواجهة التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية، شهد تقدم الشباب بهدف عن طريق اللاعب حنان عبد الوهاب عند الدقيقة (23) وعادل النتيجة للشرقي فارس غطاسه عند الدقيقة (51).

 

بهذا التعادل رفع الشرقي رصيده إلى (13 نقطة) في صدارة الترتيب العام بانتظار لقاء الخالدية مع الحد مساء غد "الاحد"، والشباب إلى (7 نقاط).

 

وفي مواجهة أخرى أقيمت على استاد البحرين الوطني، حسم فريق النادي الأهلي لقاء العاصمة بالفوز على جاره النجمة 2-صفر.

 

وسجل ثنائية الأهلي كل من غوستافو عند الدقيقة (16)، وسيد محمد امين عند الدقيقة (29)، ليرفع الاهلي رصيده إلى (11 نقطة) مقتربا من فرق الصدارة، فيما بقي النجمة على رصيده السابق (12 نقطة).

 

وعلى استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد، صعد فريق المنامة إلى المراكز المتوسطة على جدول الترتيب بعد الفوز الذي حققه على البسيتين بنتيجة 3-1 ، ورفع رصيده إلى (8 نقاط) وبقي البسيتين على رصيده (5 نقاط) في المركز الأخير على سلم الترتيب.

 

وحملت أهداف المنامة إمضاء كل إبراهيم الختال (هدفين) مع الدقيقتين (29 و47)، والفيس هدف في الدقيقة (61)، بينما احرز هدف البسيتين الوحيد عيسى جهاد في الدقيقة (84).

 

وتشهد الجولة السابعة أيضا مساء غد لقاء المحرق مع الحالة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وذلك في الساعة السابعة مساء.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا