العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

طيران الخليج ولوفثانسا تكنيك الشرق الأوسط تعلنان عن عقد شراكة استراتيجية

الأربعاء ١٥ نوفمبر ٢٠٢٣ - 19:18

 وقعت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية الرسمية لمملكة البحرين، مذكرة تفاهم لعقد شراكة استراتيجية مع شركة "لوفثانسا تكنيك" الشرق الأوسط، على هامش معرض دبي للطيران 2023 ، تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة.

 وتُعرف لوفثانسا تكنيك الشرق الأوسط بخدماتها المميزة في الصيانة والتصليح والتجديد لمركبات إطار الطائرات وتصليحات المحركات الخفيفة.

 ويشمل برنامج التدريب الشامل في إطار مذكرة التفاهم موظفي لوفثانسا تكنيك الشرق الأوسط وطيران الخليج وسيغطي عمليات التجديد والتصليح وضمان الجودة.

 كما تتيح مذكرة التفاهم المجال لتبادل أفضل الممارسات والكفاءات مما يسهم في رفد صناعة الطيران على مستوى المنطقة، وبالإضافة إلى فتح المجال لتقييم إمكانية تقديم الدعم في الصيانة.

 ورحب القبطان وليد عبدالحميد العلوي الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج بانطلاقة الشراكة مع لوفثانسا تكنيك الشرق الأوسط، مؤكداً ما توليه الشركة من أولوية لمواصلة التدريب وبناء القدرات لفريق العمل.

 وأشار إلى أن خبرات لوفثانسا تكنيك في مجال التصليحات الهيكلية تجعل منها شريكاً مثالياً لطيران الخليج، معرباً عن تطلعه لتعاون مثمر يعود أثره على الناقلة الوطنية وتجربة المسافرين.

 وقال إن هذا التعاون بين طيران الخليج ولوفثانسا يمثل خطوة هامة نحو تعزيز كفاءة العمليات والالتزام بأعلى معايير السلامة في صيانة الطائرات، ومن المؤمل أن تعود هذه الشراكة المثمرة بالفائدة على كلا الشركتين، وتقود إلى تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع الطيران والنقل الجوي.

 من جانبه قال زياد الحازمي الرئيس التنفيذي للوفثانسا تكنيك الشرق الأوسط إن توقيع مذكرة التفاهم يعتبر محطة هامة للشركة ولطيران الخليج، معرباً عن سروره بالشراكة مع طيران الخليج والمساهمة في تطوير إمكانيات الصيانة لديها وتعزيز كفاءة العمليات فيها ورفد مقومات صناعة الطيران في المنطقة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا