العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

خالد بن حمد يستقبل رئيس لجنة أطفال آسيا الرياضية الدولية

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠٢٣ - 17:16

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة أطفال آسيا الرياضية الدولية Vladimir Maksimov والوفد المرافق له وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.
ورحب سموه بوفد منظمة أطفال آسيا الرياضية الدولية مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل تنظيم العديد من البرامج والفعاليات الرياضية والثقافية للأطفال في القارة الآسيوية لتوعيتهم بالمباديء والقيم الأولمبية.


وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن اللجنة الأولمبية البحرينية تولي الرياضة المدرسية أهمية كبيرة من خلال رعاية الأطفال في سن مبكرة والسعي لتنمية مواهبهم وقدراتهم الرياضية لخلق جيل رياضي صحي كما أن البحرين تنظم العديد من الفعاليات الرياضية الموجهة للأطفال مثل أولمبياد الصغار وأولمبياد الأطفال كما أن البحرين ستكون مسرحا لاستضافة دورة الألعاب المدرسية الدولية التي ستقام بأكتوبر 2024 وهو ما يعكس الجهود المبذولة للإهتمام بالأطفال.


وبحث سموه مع الوفد سبل التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم في خلق العديد من البرامج والأنشطة التي تسهم في دعم الأطفال وتنمية قدراتهم من الناحية الرياضية والثقافية والصحية معربا سموه عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة في هذا الصدد وتمنى لها دوام التوفيق والنجاح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا