العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

حلبة البحرين الدولية تستعد لانطلاق جولة جديدة لفعاليات كانو موتورز رولنغ دراغ

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠٢٣ - 16:54

 تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة فعاليات كانو موتورز رولنغ دراغ والتي تقام على مضمار السرعة مساء الخميس الموافق 16 نوفمبر الجاري.

وتعتبر فعالية "الرولنغ دراغ" واحدة من أحدث المنافسات التي تمت إضافتها إلى قائمة منوعة من الفعاليات المثيرة في حلبة البحرين الدولية على غرار منافسات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ "الدراغ والدرفت"، حيث يوفر الـ "الرولنغ دراغ" فرصة للمشاركين للمشاركة بسياراتهم الخاصة أو دراجاتهم النارية على المضمار السرعة البالغ طوله ربع ميل، والمعتمد من "شبكة هوت رود الوطنية العالمية" NHRA..

وتعد "رولنغ دراغ" الفعالية الأكثر شهرة لمحبي السرعة والتسابق، حيث يبدأ المشاركون من سرعة دوران تبلغ 80 كيلومتر في الساعة.

وتقدم حلبة البحرين الدولية على هامش الفعالية فرصة فريدة أمام الحضور وجماهير سباقات السرعة، بتخصيص عدد من سيارات" الدراغستر"المعروفة بسرعتها الخارقة وقوتها الحصانية البالغة 1000 حصان للركوب بجانب سائق محترف يقود رحلة تنطلق من الصفر وحتى 100 ميل في الساعة خلال ثانية واحدة فقط.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا