العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٩ - الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

النائب العام يستقبل النائب العام بالجمهورية التركية

الاثنين ١٣ نوفمبر ٢٠٢٣ - 20:55

 استقبل الدكتور علي بن فضل البوعينين، النائب العام، بمقر النيابة العامة، بكير شاهين، النائب العام بالجمهورية التركية والوفد المرافق له، الذي وصل الى المملكة في زيارة للنيابة العامة.

وتأتي هذه الزيارة لدعم التعاون القضائي فيما بين النيابة العامة بكلا البلدين، وللتباحث بشأن تبادل الخبرات وتنمية القدرات من خلال التدريب العام والمتقدم لأعضاء النيابة العامة، والتعرف على ما بلغته النيابة العامة بمملكة البحرين من تطوير مؤسسي وقضائي. وذلك في إطار استعراض نتائج مذكرة التفاهم المبرمة عام 2016 فيما بين النيابتين، والتي تنظم التعاون وتبادل المعلومات في المجالات المتصلة بالجريمة المنظمة وجرائم الفساد والجرائم المالية والاقتصادية والحاسوبية وتقنية المعلومات، وجرائم المخدرات والاتجار بالأشخاص، وكذلك في تنفيذ المساعدات القضائية وفقاً لأحكام القوانين الوطنية وفي حدود الصلاحيات المقررة بمقتضاها للنيابة العامة، فضلاً عن تبادل الخبرات من أجل الارتقاء بمستوى الأداء القضائي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا