العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

وفد من الخبراء الدوليين يزورون أكاديمية فيصل بن خالد لموهوبي ألعاب القوى

الاثنين ١٣ نوفمبر ٢٠٢٣ - 16:18

 زار ممثل وحدة النزاهة بالاتحاد الدولي لألعاب القوى بيتر نيكلسون ووفد من الخبراء الدوليين أكاديمية فيصل بن خالد للموهوبين لألعاب القوى، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر، ورئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال، والأمين العام للإتحاد يوسف أحمد.
وخلال الزيارة أطلع بيتر نيكلسون على الأنشطة والبرامج التي تنظمها أكاديمية فيصل بن خالد لموهوبي ألعاب القوى والخطط التي تتبعها الأكاديمية في رعاية ودعم الموهوبين من كلا الجنسين لاكتشاف المواهب في مراحل مبكرة.
وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الاتحاد البحريني لألعاب القوى في إطلاق تلك الأكاديمية التي تعد واحدة من المشاريع الرائدة في المنطقة لما تقوم به من دور في تنمية وتطوير المواهب في رياضة أم الألعاب وهو النهج الذي يسعى الاتحاد الدولي لألعاب القوى لترسيخه لدى كافة الاتحادات الوطنية من أجل تطوير ألعاب القوى واكتشاف المزيد من المواهب في مختلف التخصصات.
وأثنى بيتر نيكلسون على الدور الهام الذي تلعبه اكاديمية فيصل بن خالد لموهوبي ألعاب القوى، مؤكدا على أهمية تلك الأكاديمية في تخريج المزيد من اللاعبين ومواصلة مسيرة الإنجازات لألعاب القوى البحرينية التي حققت العديد من الإنجازات العالمية والقارية متمنيا للإتحاد البحريني لألعاب القوى المزيد من التوفيق والنجاح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا