العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

انطلاق البطولة الثالثة من سلسلة بطولات الاتحاد الدولي للتنس للناشئين في البحرين

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠٢٣ - 23:00

انطلقت اليوم "الاحد" على ملاعب الاتحاد في جامعة البحرين بوليتكنك بمدينة عيسى،  منافسات الدور الرئيسي لمسابقتي الفردي للأولاد والفتيات للبطولة الثالثة للناشئين لفئة "J60" ضمن الاسبوع الثالث من سلسلة بطولات الاتحاد الدولي للتنس التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس.

 

وكان الاتحاد البحريني قد استضاف خلال الاسبوعين الماضيين نسختين متتاليتين من بطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين لفئة "J30"، حيث حققت البطولتان نجاحا مميزا تنظيميا وفنيا.

 

وبدأت منافسات الاسبوع الثالث بإقامة مباريات الدور التمهيدي المؤهل إلى الدور الرئيسي للبطولة، حيث تمكن البحريني أحمد السيد من العبور إلى المرحلة الثانية من الدور التمهيدي بفوزه على الهندي عاطف سكيب بنتيجة 6-2 و6-0، فيما خسر البحريني أحمد مرتضى أمام الإسباني فيكتور فيلاكوس بنتيجة 6-0 و6-0، والبحريني طلال السيد أمام الهندي كاوشيك بنتيجة 6-0 و6-2.

 

كما فاز التركي مصطفى إلماز على البحريني رضا حسن بنتيجة 6-0 و6-0، والهندي أذراف شوكلا على البحريني عبدالرحمن الدوسري بنتيجة 6-3 و6-2، وخسر البحريني فيصل مسيح أمام المصري ياسين محمد بنتيجة 6-3 و6-3، فيما تمكن اليمني أحمد محمد من التفوق على النمساوي لوكا كورداس بنتيجة 6-0 و7-6.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا