العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

غدا انطلاق الجولة الثانية لدوري مراسي لكرة القدم الشاطئية

الأحد ٠٥ نوفمبر ٢٠٢٣ - 20:41

تنطلق غد "الاثنين" منافسات الجولة الثانية لدوري مراسي لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2023-2024، والذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم برعاية رسمية من مراسي وذلك باقامة اربع مباريات.

 

وتشهد الجولة مواجهة نادي البديع مع مركز شباب الزلاق، ومركز شباب المرخ مع مركز شباب القادسية، ومركز شباب الشاخورة مع سوليدرتي، ومركز شباب سند مع نادي داركليب.

 

وتستكمل الجولة يوم "الثلاثاء" المقبل بإقامة اربع مباريات حيث يلتقي مركز شباب عراد مع مركز شباب كرزكان، مركز شباب السنابس مع مركز شباب أبوقوة، المجلس الأعلى للبيئة مع مركز شباب جبلة حبشي، مركز شباب المحرق مع مركز شباب الديه.

 

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث فاز مركز شباب الشاخورة على مركز شباب الزلاق بخمسة أهداف مقابل أربعة، ونادي داركليب على نادي البديع بخمسة أهداف مقابل أربعة، وفاز مركز شباب القادسية على سوليدرتي بخمسة أهداف دون مقابل، فيما تفوق مركز شباب صدد على مركز شباب المرخ بسبعة أهداف مقابل اثنين.

 

ولحساب المجموعة الثانية، فاز مركز شباب كرزكان على المجلس الأعلى للبيئة بستة أهداف مقابل ثلاثة، وتفوق مركز شباب الديه على مركز شباب عراد بثلاثة أهداف نظيفة، وفاز مركز شباب أبوقوة على مركز شباب جبلة حبشي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، كما فاز مركز شباب السنابس على مركز شباب المحرق بثلاثة أهداف مقابل واحد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا