العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

لي مانز تسيطر على أجواء حلبة البحرين الدولية بانطلاق سباق بابكو إنرجيز للتحمل 8 ساعات

الأربعاء ٠١ نوفمبر ٢٠٢٣ - 16:35

 تتجه الانظار غدا "الخميس" الى حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مع انطلاق التجارب الحرة الأولى لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، وذلك من خلال انطلاق سباق بابكو إنرجيز البحرين للتحمل 8 ساعات.

 

وستبدأ فعاليات البطولة بانطلاق بطولة كأس البورش كاريرا الشرق الأوسط بحصتي التجارب الأولى والثانية، الى جانب بطولة العالم للتحمل والتي تنطلق أولى فعالياتها في 12:15 مساء، بينما ستكون الحصة الثانية للتجارب كختام لفعاليات "الخميس" وذلك في 5:30 مساء.

 

كما ستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على السباق العالمي بل من خلال العديد من الفرق الاستعراضية والفعاليات الترفيهية في المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي.

 

وتعتبر عروض تيري غرانت ولي باورز من أبرز الفعاليات الترفيهية حيث سيستمتع جماهير السباق بعروضهم المثيرة والحاصلة على أرقام قياسية عالمية، بالإضافة إلى معرض السيارات الكلاسيكية حيث يعرض نادي البحرين للسيارات بعض من أندر السيارات الكلاسيكية فلا تفوت رؤيتها خلال السباق.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا