العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٣ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

الرياضة

المنامة يتحول للمنافسة على المراكز بعد الخسارة من الفريق الصيني

السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٣ - 02:00

خسر‮ ‬الفريق‮ ‬الأول‮ ‬لكرة‮ ‬السلة‮ ‬بنادي‭ ‬المنامة‭ ‬لقاء‮ ‬الأمس‮ ‬من‮ ‬فريق‮ ‬زيجيانغ‮ ‬الصيني‮ ‬ضمن‮ ‬منافسات‮ ‬الجولة‮ ‬الثانية‮ ‬في‮ ‬بطولة‮ ‬كأس‮ ‬الاتحاد‮ ‬الدولي‮ ‬لكرة‮ ‬السلة‮ ‬(انتركونتيننتال)‮ ‬في‮ ‬سنغافورة‮ ‬بنتيجة‮ ‬95‮ ‬مقابل‮ ‬78‮ ‬حيث‮ ‬قدم‮ ‬الفريق‮ ‬اداءً‮ ‬تصاعدياً‮ ‬ومغايراً‮ ‬عما‮ ‬ظهر‮ ‬عليه‮ ‬في‮ ‬الجولة‮ ‬الأولى‮ ‬بشكل‮ ‬ملحوظ.

وتحول‮ ‬الفريق‮ ‬للمنافسة‮ ‬على‮ ‬المركزي‮ ‬الخامس‮ ‬والسادس‮ ‬للبطولة،‮ ‬ولم‮ ‬يتحدد‮ ‬الفريق‮ ‬الثاني‮ ‬بانتظار‮ ‬ختام‮ ‬منافسات‮ ‬الدور‮ ‬التمهيدي‮ ‬للمجموعة‮ ‬الأولى‮ ‬إذ‮ ‬من‮ ‬المقرر‮ ‬ان‮ ‬تقام‮ ‬المباراة‮ ‬غداً‮ ‬الأحد.

و‮ ‬أشاد‮ ‬مدرب‮ ‬الفريق‮ ‬لينوس‮ ‬غافرييل‮ ‬في‮ ‬غرفة‮ ‬الملابس‮ ‬بالمستوى‮ ‬الإيجابي‮ ‬الذي‮ ‬ظهر‮ ‬على‮ ‬الفريق‮ ‬حيث‮ ‬طالب‮ ‬الفريق‮ ‬بالظهور‮ ‬بمستوى‮ ‬أفضل‮ ‬ايضاً‮ ‬في‮ ‬المباراة‮ ‬الختامية‮ ‬مؤكداً‮ ‬ان‮ ‬الفريق‮ ‬قدم‮ ‬ماعليه‮ ‬مقارنةً‮ ‬بالاستعدادات‮ ‬بالوضع‮ ‬الذي‮ ‬كان‮ ‬عليه‮ ‬في‮ ‬الاستعدادات‮ ‬التحضيرية‮ ‬للبطولة.

نوروز‭:‬‮ ‬الفريق‮ ‬قدم‮ ‬ما عليه‮ ‬

من‮ ‬جانبه‮ ‬اكد‮ ‬قائد‮ ‬الفريق‮ ‬اللاعب‮ ‬حسن‮ ‬نوروز‮ ‬ان‮ ‬الفريق‮ ‬قدم‮ ‬ماعليه‮ ‬في‮ ‬المباراة‮ ‬حيث‮ ‬لايمكن‮ ‬المقارنة‮ ‬بين‮ ‬الفروقات‮ ‬الكبيرة‮ ‬في‮ ‬الامكانيات‮ ‬التي‮ ‬يتمتع‮ ‬بها‮ ‬الفريقين‮ ‬من‮ ‬الطول‮ ‬والمحترفين‮ ‬والميزانية‮ ‬المخصصة‮ ‬مؤكداً‮ ‬ان‮ ‬المشاركة‮ ‬في‮ ‬هذه‮ ‬البطولة‮ ‬العالمية‮ ‬تمثل‮ ‬استعداداً‮ ‬للموسم‮ ‬المقبل‮ ‬وكسب‮ ‬المزيد‮ ‬من‮ ‬الخبرة‮ ‬للاعبين.

عبدالرضا‭:‬‮ ‬الفريق‮ ‬سيتحسن‮ ‬مستقبلاً

وقال‮ ‬مساعد‮ ‬المدرب‮ ‬عمران‮ ‬عبدالرضا‮ ‬ان‮ ‬الفريق‮ ‬قدم‮ ‬اداءً‮ ‬متحسناً‮ ‬بشكل‮ ‬كبير‮ ‬مؤكداً‮ ‬ان‮ ‬الفريق‮ ‬لم‮ ‬تساعده‮ ‬الظروف‮ ‬لاعداد‮ ‬وتحضير‮ ‬الفريق‮ ‬بشكل‮ ‬جيد‮ ‬في‮ ‬البطولة‮ ‬مشيراً‮ ‬الى‮ ‬امكانية‮ ‬تحسن‮ ‬اداء‮ ‬اللاعبين‮ ‬في‮ ‬المباراة‮ ‬الأخير‮ ‬حيث‮ ‬يعد‮ ‬الهدف‮ ‬الأهم‮ ‬هو‮ ‬تشريف‮ ‬اسم‮ ‬مملكة‮ ‬البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا