العدد : ١٦٨٤٨ - الخميس ٠٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٨ - الخميس ٠٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

عملة

حلَّ الدينار البحريني في المرتبة الثانية ضمن أقوى عشر عملات في العالم في سنة 2023 وفق تصنيف لمجلة فوربس بناء على قيمتها مقابل الدولار الأمريكي وبينت المجلة أن الدينار البحريني هو ثاني أقوى عملة في العالم وقالت فوربس إنها حلت أقوى العملات بناء على عدد وحدات العملة الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي الواحد وتصدرت أربع عملات عربية ترتيب العملات الأقوى عالميا لعام 2023 وحل الدينار الكويتي في المركز الأول حيث يشتري الدينار الكويتي الواحد 3,26 دولارات أمريكية وهو مربوط بسلة من العملات أما الدينار البحريني فحل في المركز الثاني ويشتري الدينار البحريني الواحد 2,65 دولار أمريكي وهو مربوط بالدولار أما الريال العماني فحل في المركز الثالث ويشتري الريال الواحد 2,60 دولار أمريكي .

ولا شك أن هذا الوضع المالي السليم إنما جاء نتيجة قرارات وسياسة مالية حكيمة جعلت اقتصاد البلاد في وضع سليم وعملتها في وضع قوي على مستوى العالم. وهو نتيجة لعمل وجهد يشترك فيه الجميع من الحكومة إلى رجال الأعمال إلى المواطنين ممن يبذلون الجهد ليحققوا النجاح للأعمال التي يعملون بها ما ينعكس إيجابا على الاقتصاد وعلى الأوضاع المالية وعلى العملة البحرينية بحيث تصبح من أقوى العملات في العالم.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا