العدد : ١٦٨٤٧ - الأربعاء ٠٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٧ - الأربعاء ٠٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ شوّال ١٤٤٥هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

مساجد

يحرص المسلمون على ارتياد المساجد في رمضان لأداء الصلوات وقراءة القرآن والدعاء لله جل وعلا لهم ولأبنائهم والمسلمون كافة بالخير والثواب والهداية.

والحمد لله إن بلادنا تزخر بعديد من المساجد لكن تظل هناك حاجة إلى المتابعة لأوضاع هذه المساجد وما إذا كانت بحاجة إلى ترميم أو كان ينقصها شيء كالمكيفات أو المصاحف أو المياه أو غيرها من الأمور التي تحتاجها المساجد في كل الأوقات وما إذا كانت بعض المناطق الجديدة لم تحصل على حقها كافيا من وجود مساجد قريبة من الأحياء السكنية.

وقد أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بافتتاح وترميم وتأهيل 30 مسجدا تابعا لإدارتي الأوقاف السنية والجعفرية في كل محافظات مملكة البحرين وذلك في إطار خطة تطوير الجوامع والمساجد ووجه سموه بتوفير الميزانية اللازمة لذلك لتنفيذ إعمار بيوت الله ومواصلة اتباع المعايير الحديثة والتصاميم الإسلامية في بناء وتطوير المساجد كما وجه بتخصيص الأراضي اللازمة والإجراءات الكفيلة بسرعة البدء في هذا العمل.

وفي مملكة البحرين وكذلك في منطقة الخليج عامة رجال خير حريصون على التبرع من أجل بناء المساجد أو ترميمها فمن المهم التعاون معهم ليعم الخير الجميع بإذن الله.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا