العدد : ١٥٠٨٩ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٨٩ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بنك البحرين والكويت يدشّن مؤتمر ومعرض«EmTech» أكتوبر القادم

الثلاثاء ٢٥ ٢٠١٨ - 14:14

تحت مظلة أسبوع البحرين للتكنولوجيا، ينظم بنك البحرين والكويت، بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF»، مؤتمر ومعرض إيمتك «EmTech»، مركزاً على أهمية التكنولوجيا الحديثة وتأثيرها على الاقتصاد الوطني في 3 و 4 أكتوبر بفندق فور سيزونز خليج البحرين.

ويقام مؤتمر ومعرض«EmTech» ضمن فعاليات أسبوع البحرين للتكنولوجيا في أواخر الشهر الجاري في الفترة ما بين 30 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر 2018. حيث ستشكل فعاليات الأسبوع منصة تجمع بين خبراء ومختصين من القطاع العام، وكبرى شركات القطاع الخاص والشركات الناشئة بهدف تسليط الضوء على دور التكنولوجيا الحديثة والاتجاهات الرقمية في إحداث التغيير في القطاعات الاقتصادية لدول مجلس التعاون الخليجي.

تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، يهدف المؤتمر إلى عرض أبرز التطورات والاختراعات في مجال التكنولوجيا الحديثة حول العالم، ويضم رؤساء الشركات وقادة التقنية ورواد الأعمال والتكنولوجيا تحت مظلة واحدة لمناقشة كيفية الاستفادة منها وتوظيفها في إيجاد حلول للتحديات التقنية وإتاحة الفرصة للتواصل مع أصحاب الخبرات والعلوم في مجالات التكنولوجيا.

ويستضيف المؤتمر نخبة من الخبراء المختصين، ومنهم متحدثين من جي بي مورغان «J.P. Morgan»، وماستركارد «MasterCard»، وستلمنت «SettleMint» وبرينك «Brinc» لمناقشة مستقبل التكنولوجيا الحديثة وتأثيرها في مختلف جوانب حياتنا اليومية واقتصادات العالم.

تحت عنوان "التكنولوجيا الرقمية الحديثة واتجاهات المستقبل"، يتناول مؤتمر ومعرض إيمتك «EmTech» أهم المواضيع المستجدة ذات صلة بالتكنولوجيا الحديثة مثل: الجرائم السيبرانية والشبكة المظلمة «Cyber Threat & the Dark Web» والبلوك تشين «Blockchain» وتقنيات الحوسبة السحابية «Cloud Technologies» والإبداع الرقمي «Digital Innovation» والذكاء الاصطناعي «Artificial Intelligence» وإنترنت الأشياء «Internet of Things» التي ساهمت في إحداث تغييرات جذرية في عدد من القطاعات.

كما سيقام معرض يضم أحدث اتجاهات تكنولوجيا المعلومات ويوفر نظرة شاملة عن الآفاق الاقتصادية المحتملة للاستقرار المالي والاقتصادي، إضافةً إلى دعم رواد الأعمال في المملكة.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news