العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«الهلال للكمبيوتر» تقيم ندوة «دل إم إي سي» لرواد قطاع الأعمال

هاردي كوشي.

الاثنين ٢٤ ٢٠١٨ - 01:10

 

من المقرر أن تقود شركة الهلال للكمبيوتر في البحرين، وهي عضو دل بريزيدنتس سيركل، فعاليات ندوة مهمة لتبادل المعرفة حول خدمات حماية بيانات دل إم إي سي، وآخر تطورات البنية التحتية الفائقة التقارب، وحلول التخزين ذات المدى المتوسط.

وسيقام الحدث في 26 سبتمبر 2018 في كابيتال كلوب في مرفأ البحرين المالي وسيحضره نخبة من المدعوين من كبرى الشركات العاملة في البحرين. يقول مدير عام شركة الهلال للكمبيوتر، هاردي كوشي، «سيقود الفريق الفني لشركة دل إي إم سي من دبي هذا الحدث المهم الذي سيتناول أحدث الإبداعات التكنولوجية من دل، وسيسهم في التعريف بالاتجاهات العالمية السائدة في عمليات التحول الرقمي لتعزيز قطاع الأعمال وضمان نموه».

وأضاف كوشي: «إن البنية التحتية الفائقة التقارب (HCI) هي المسار الذي عادة ما يطبقه المستخدمون لتحقيق بيئات سحابية آلية ذاتية الخدمة، فضلا عن الاستفادة من حلول التخزين الشاملة والقوية ذات المدى المتوسط التي توفرها دل إم إي سي. ويتم توفير خدمات لحماية البيانات من دل إم إي سي تساعد على تلبية الاحتياجات الخاصة للمستخدمين بما في ذلك النسخ المتكررة، ودمج البيئة السحابية، والمبادرات السحابية المتقدمة في إم وير».

وسوف تتيح هذه الندوة المتخصصة للمستخدمين النهائيين التعرف على الاتجاهات التكنولوجية العالمية، ودعم عمليات تحول الشركات من خلال المبادرات السحابية. ويتحدث في الندوة الفريق الفني من دل إم إي سي دبي ومن بينهم داني الخوري، مدير أول حسابات الشركاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، وبسام البويري مدير خدمات حماية البيانات، وعزت أعظمي مهندس أول الأنظمة.

وحصلت شركة الهلال للكمبيوتر مؤخرًا على أعلى تكريم من خلال تصنيفها ضمن بريزيدنتس سيركل لشركة دل للكمبيوتر. لقد استطعنا الاستفادة من هذه العلاقة الخاصة لجلب الخبراء إلى المملكة، بما يضمن التعرف على آخر التطورات المتعلقة بتخزين البيانات والتطبيقات.

وتأسست شركة الهلال للكمبيوتر في عام 1989 لتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات الفنية للأفراد والشركات، إضافة إلى الخدمات الاستشارية، وحلول المؤسسات، والشبكات، وكافة مبيعات الأجهزة والبرامج. تملك الشركة مكاتب في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news