العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

المجتمع

لــــكــــــزس (UX) لأول مــــــــرة فــي الـبــحــريـن فــي نـوفـمـبـر

الأحد ٠٩ ٢٠١٨ - 01:15

تتوجه العلامة النخبوية لكزس إلى إطلاق مركبتها (UX) الجديدة في البحرين، والتي يتم تصنيعها لأول مرة عالميا، وكشف المدير العام التنفيذي للمبيعات بشركة إبراهيم خليل كانو، إسماعيل أكبر «لأخبار الخليح» على هامش تدشين مركبة أفالون الجديدة أن موعد وصول المركبة تلك سيكون خلال شهري نوفمبر أو ديسمبر المقبلين. ويضاف الجيب الجديد إلى السيارات الصغيرة الحجم التي تحاول معظم العلامات التجارية هذه الأيام طرح كل ما هو جديد من فئات متعددة للوصول إلى شرائح مجتمعية أكبر. وتحمل المركبة توقيع اليابانية الفريد في كافة التفاصيل لتجمع بين روحها الرياضية ومقصوراتها الفاخرة.

إلى ذلك، لفت أكبر إلى أن مبيعات مركبات علامتي تويوتا ولكزس لم تتأثر مباشرةً بالسوق المحلي، مشيرا إلى «أن انخفاض مبيعاتها بنسبة 10-15% يعود إلى تقليص حجم الوحدات من المصنع العالمي، والذي بدوره خفض من عدد وحداتها على مستوى العالم».

وقال أكبر إن سوق المركبات الهجينة مقبول في البحرين، وأفاد بأن مركبة كامري هجينة جديدة في الطريق خلال أسبوعين مقبلين، حيث ستحمل بصمات تصميم الكامري الهجينة المطروحة حاليا بمواصفات أقل وسعر أقل.

وأشار إلى أن ميزانية تطوير خدمات العلامتين مفتوحة، حيث تم تدشين مؤخرا مركز تدريب للعاملين بتويوتا بلازا البحرين بميزانية ضخمة (أكثر من مليون دينار)، والذي يقارب عددهم 2600 موظف.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news