العدد : ١٤٨٤٩ - الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٩ - الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

محاكمة آسيوي يعمل بمحل ملابس للسيدات وضع كاميرا مراقبة في غرفة تبديل الملابس

الجمعة ١٧ ٢٠١٨ - 11:11

  بدأت المحكمة الكبرى الجنائية محاكمة آسيوي (35 سنة) يعمل في أحد محلات ملابس السيدات وقد وضع كاميرا في غرفة تبديل الملابس بهدف التلصص على السيدات المترددات على المحل خلال قيامهن بتبديل الملابس، وقضت المحكمة بتأجيل القضية إلى جلسة 10 سبتمبر للاطلاع.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الجهات الأمنية بلاغا من سيدة وزوجها يفيد بأنها خلال تواجدها بالمحل لشراء بعض الملابس سألت العامل عن غرفة تبديل الملابس فأرشدها إلى الغرفة وذهب مسرعا إلى شاشة العرض الموجودة بالمحل ولفت انتباهها سرعة توجه العامل إلى الشاشة بمجرد تحركها إلى غرفة التبديل.

وأضافت أنها بمجرد دخولها الغرفة لاحظت كاميرات مراقبة موصولة بدوائر تلفزيونية فخرجت مسرعة تجاه العامل واتجهت إلى شاشة العرض، وتبين أن كاميرا المراقبة موصولة بشاشة الجهاز وأن العامل يتلصص على من في الغرفة فقامت بالصراخ عليه واستدعت المسؤولين عن المحل وطلبت أمن المول التجاري الموجود به المحل واتصلت بزوجها.

وبمجرد حضور الزوج تم استدعاء الشرطة والتي قامت بدورها بالتحفظ على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة حيث أنكر المتهم في الأول الواقعة، ثم اعترف بعد ذلك بالواقعة فوجهت إليه النيابة تهمة الاعتداء على عرض وتثبيت كاميرا مراقبة بشكل غير قانوني.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news