العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

محاكمة سيدة عربية تحرشت بعامل آسيوي

السبت ١١ ٢٠١٨ - 01:15

تنظر المحكمة الكبرى الجنائية اليوم محاكمة سيدة عربية الجنسية متهمة بالتحرش بآسيوي يعمل في مغسلة ملابس بهدف سرقته، حيث تواجه تهم الاعتداء على عرض العامل وسرقته وتحريضه على القيام بأعمال منافية للآداب.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الجهات الأمنية بلاغا من آسيوي يفيد بأنه خلال عمله بالمغسلة دخلت سيدة المحل وطلبت منه أن تشرب الماء فجلب لها الماء، ثم طلبت منه الدخول إلى الحمام، إلا أنه أبلغها بعدم وجود حمام في المحل، ليفاجأ بدخولها إلى المنطقة الداخلية والتحرش به، وشعر بها تحاول سرقته، فأمسك بمحفظته وعرضت عليه القيام بأعمال منافية للآداب ثم أدخلت يدها في جيب بنطاله وسرقت 8 دنانير. وتمكنت الجهات الأمنية من ضبط المتهمة البالغة من العمر 32 عاما، وبمواجهتها بالجريمة أنكرت، لكن تصوير كاميرا المراقبة في المحل أثبت صحة الواقعة، وعند مواجهتها بالعامل المجني عليه قامت بضربه بحذائها وسبه، وقالت إنه يدعي عليها ذلك.

ثم اعترفت في تحقيقات النيابة بأنها حضرت مع زوجها إلى البحرين منذ 7 أشهر ولديهما 7 أبناء أصغرهم رضيع «موجود معها في الحبس»، وكانت تخرج أحيانا لتتسول لكن تم القبض عليها في واقعة سرقة.

أسندت النيابة العامة إلى المتهمة أنها في 2 يوليو 2018، بدائرة أمن محافظة المحرق، اعتدت على عرض المجني عليه من دون رضاه، كما سرقت المال المنقول المبين بالأوراق والمملوك للمجني عليه، وحرضت المجني عليه على ارتكاب أعمال منافية للآداب. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news