العدد : ١٤٨٨٠ - الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٨٠ - الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

سينما

بريانكا تشوبرا تكشف عن فيلمها المقبل

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ - 10:45

كشفت نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا النقاب عن فيلمها الهندي المقبل، الذي سيحمل عنوان «The Sky is Pink»، الذي ستشرع في تصويره فور انتهائها من مشاهدها في فيلم «Bharat».

وسيكون الفيلم الجديد تحت قيادة إخراج «شونالي بوس»، إذ تدور أحداثه حول أحد الأشخاص المؤثرين في الهند «عائشة شادوري»، والتي تم تشخيص حالتها في سن 13 عاما، وتبين أنها مصابة بمرض التليّف الرئوي، ورغم ذلك استطاعت أن تبقى قوية وتحافظ على روحها الإيجابية والتي تميزت بوجودها.

وحسب التقارير الإعلامية، التي ألقت الضوء على هذا العمل، كشف أحد المصادر أن الفيلم مبني على قصة حقيقية لحياة عائشة وكتابها الخاص بها بعنوان «My Little Epiphanies».

وستقوم بريانكا وفرحان أختر بلعب دور الأب والأم لعائشة، في حين أن زيرا وسيم ستجسد دور عائشة في هذا الفيلم. ونص الفيلم على وشك أن يصبح تجربة استثنائية والتي بإمكانها أن تكون ملهمة للكثيرين، حيث هناك التحدي الذي يجعل المتابعين في متعة وترقب كلما تقدمت الأحداث والمشاهد في الفيلم.

أما فيلم «Bharat»، الذي لم تنته من تصويره بعد، يشاركها بطولته سلمان خان، وهو من إخراج علي عباس ظفر، حيث من المقرر عرضه بدور السينما الهندية في 5 يونيو 2019.

فكرة الفيلم مقتبسة من فيلم كوري، تدور قصته حول التاريخ الكوري الحديث بداية من 1950 حتى الآن، وسيتم التركيز فيه على العديد من الأحداث المهمة، مثل إخلاء هنغنام خلال الحرب الكورية وإرسال ممرضات إلى ألمانيا الغربية في الستينيات، حرب فيتنام.

ووفقا لتصريحات منتج الفيلم أتول أجنيهوتري، فإن الفيلم سيحمل في مضمونه قصة إنسانية لها تأثير عاطفي كبير ومختلف، تركز على قصة رجل بدأ حياته في 1947، وتنتهي أحداث الفيلم في 2002.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news