العدد : ١٤٨٥٢ - الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٥٢ - الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المجتمع

طيران الإمارات تدشن خدمتها إلى «تشيلي» عبر «ساو باولو»

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

أطلقت طيران الإمارات خدمتها الجديدة بين دبي والعاصمة التشيلية سانتياغو عبر مدينة ساو باولو البرازيلية بمعدل خمس رحلات أسبوعياً. ولقيت طائرة الإمارات البوينج 777-200LR لدى وصولها إلى ساو باولو، ومنها إلى سانتياغو استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه، وكان على متنها عدد من كبار الشخصيات وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وقال هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «يسرنا أن نشهد هذا الاهتمام الكبير بالخدمة الجديدة منذ الإعلان عنها في يناير الماضي، وقد تجلى هذا الاهتمام في الحجوزات القوية من وإلى سانتياغو. وتعدّ تشيلي وجهة ذات شعبية كبيرة تستقطب أعداداً متنامية من المسافرين من كافة أنحاء العالم، سواء بغرض الأعمال أو السياحة. وسوف يستفيد من خدمتنا الجديدة أعداد كبيرة من المسافرين في جميع أنحاء العالم، وخصوصاً من الشرق الأقصى والشرق الأوسط وغرب آسيا». 

وأضاف هيوبرت فراخ قائلاً: «تتيح الخدمة الجديدة للمسافرين من تشيلي فرصة تجربة منتجات وخدمات طيران الإمارات الفاخرة، وتوفر لهم خيارات سفر أكثر سلاسة إلى ساو باولو ودبي، ومنها إلى وجهات الناقلة العالمية».

من جهته، قال نيكولا كلود الرئيس التنفيذي لمطار سانتياغو الدولي: «يجسد إطلاق رحلة طيران الإمارات إلى تشيلي ثقة الناقلة ببلادنا ومطارنا والسلطات المختصة. ويسرنا استجابة الناقلة لاقتراحنا إطلاق هذه الخدمة التي لن تغير فقط إلى الأبد تجربة سفر التشيليين إلى الشرق الأوسط، وإنما ستعزز أيضاً علاقاتنا مع شركائنا».

وتخدم طيران الإمارات خط دبي- سانتياغو بطائرة بوينج 777-200LR أعيد تصميمها الداخلي بتقسيم الدرجتين: 38 مقعداً في درجة رجال الأعمال بتوزيع 2-2-2، و264 مقعداً مريحاً في السياحية. وبينما حافظت مقاعد درجة رجال الأعمال على التصميم والشكل السابقين لمقاعد طيران الإمارات في هذه الدرجة، فإن كلا منها جاء أوسع بمقدار بوصتين، ليمنح الراكب مزيداً من الراحة والرحابة. كما حافظت المقاعد على الألوان ذاتها والغطاء الجلدي ومسند الرأس المريح، وهي نفس المواصفات التي أعلن عنها لطائرات البوينج 777 في نوفمبر الماضي. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news