العدد : ١٤٧٢٥ - الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٥ - الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

الجامعة الخليجية تقيم بطولة «البلاي ستيشن» الأولى

الأحد ٠٨ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

أقامت الجامعة الخليجية بطولة كرة القدم الإلكترونية البلاي ستيشن الأولى لطلبتها في مقر الجامعة الخليجية بمشاركة عددٍ كبير من الطلبة وحضورٍ جماهيريٍ واسع. 

ولاقت البطولة في نسختها الأولى إقبالًا كبيرًا من قبل الطلبة حيث تم اللعب بنظام إخراج المغلوب في دورٍ واحد وسط أجواءٍ حماسية وتفاعلٍ كثيف من قبل اللاعبين والحضور، واستطاع الطالب عبدالرحمن ابراهيم حسن الفوز على منافسيه في البطولة. 

وصرح مدير وحدة الخدمات الطلابية الدكتور شفيق السامرائي: «نحرص في الجامعة الخليجية على إقامة الفعاليات الترفيهية مُساندةً للفعاليات العلمية والدورات التدريبية لكسر الروتين الدراسي وتوفير أجواء من المرح للطلبة مما يجعلهم يشعرون بالارتياح وينعكس ذلك على تحسين أدائهم العلمي».

وقال منسق وحدة شؤون الطلبة حسين حاجي: «إن الطلبة بحاجة إلى هذه الفعاليات الترفيهية التي جاءت تلبيةً لرغباتهم وإيمانًا منا بأن تحقيق رغبات الطالب في الجانب الترفيهي تدعم وتعزز أداءه في الجانب العلمي».

بينما قال الطالب عبدالرحمن ابراهيم -أحد المشاركين في البطولة-: «نشكر الجامعة الخليجية التي وفرت لنا فرصة لممارسة إحدى هواياتنا ولعب «البلاي ستيشن» وسط هذا الصرح الأكاديمي الذي احتضننا أكاديميًا حيث إننا لم نستغرب ذلك من الجامعة لأنها تحاول جاهدةً إقامة مثل هذه الفعاليات التي يستمتع الطالب وهو يحضرها».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news