العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

الملك يزور قوة دفاع البحرين ويؤكد: البحرين تتوجه نحو الصناعة العسكرية

الأحد ٠١ يوليو ٢٠١٨ - 16:23

قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد هذا اليوم بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين .
فلدى وصول جلالته ، كان في الاستقبال المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين ، وسعادة الفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شئون الدفاع .
وقد رافق جلالته خلال الزيارة الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي ، والعميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي ، والرائد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة .
وخلال لقاء جلالته بكبار الضباط أعرب عن تقديره واعتزازه بقوة دفاع البحرين ورجالها البواسل المخلصين الذين سيظلون دائما الحصن المنيع لحماية وطننا العزيز ومنجزاته ومسيرته الحضارية ووحدته الوطنية ، مقدراً جلالته ما يقومون به من واجبات سامية بكل شجاعة وعزيمة وانضباط ، وما وصلوا إليه من مستوى احترافي في مختلف اسلحة قوة الدفاع ، واثبتوا ذلك في العديد من المهام التي أوكلت لهم ، ومؤكدا جلالته ان تمكنهم من التقنيات الحديثة يشجعنا إلى التوجه إلى الصناعة العسكرية لإكمال منظومة العمل العسكري بقوة دفاع البحرين .
مقدراً جلالته ما يحققونه من انتصارات ونجاحات متواصلة في عملية ( إعادة الأمل ) مع أشقائهم ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة دعماً للعدل والشرعية والتصدي للإرهاب ، وما يقدمونه من مد يد العون والإغاثة الإنسانية للأشقاء في اليمن العزيز .
مشيداً جلالته بتخريج دورة القيادة والأركان المشتركة العاشرة الذي أقيم الأسبوع الماضي تحت رعاية كريمة من جلالته أيده الله ، مهنئاً الضباط الخريجين من البحرين وإخوانهم من الدول الشقيقة ومتمنياً لهم التوفيق لخدمة أوطانهم وأمتهم .
متمنياً جلالة الملك القائد الأعلى لجميع رجال قوة دفاع البحرين البواسل دوام التوفيق والسداد في مختلف مواقع عملهم المشرفة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news