العدد : ١٤٨٤٧ - الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٧ - الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«طيران الخليج» تطلق رحلتيها اليوميتين بين البحرين ولندن

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ - 01:00

أطلقت طيران الخليج رحلتيها اليوميتين من مطار البحرين الدولي إلى مطار لندن هيثرو الدولي على متن طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة كليا. 

وكان على متن الرحلة الافتتاحية لهذه الخدمة الجديدة أعضاء فريق الإدارة التنفيذية للناقلة بما في ذلك نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي؛ الذي استقبل لدى وصوله إلى مطار لندن هيثرو الدولي من قبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وعدد من مسؤولي السفارة، والإدارة التنفيذية للشركة المشغلة للمطارات الإقليمية في لندن، وممثلي وكيل المبيعات العام لطيران الخليج في المملكة المتحدة، وفريق مكتب مبيعات الناقلة في لندن.

وقد صرح القبطان وليد عبدالحميد العلوي بقوله: «يسعدنا تشغيل أحدث طائراتنا على خط طيران الخليج إلى لندن هيثرو. مع دخول خمس طائرات بوينج 9-787 دريملاينر إلى اسطولنا في عام 2018، بالإضافة إلى وصول طائرتين إضافيتين بحلول نهاية عام 2019 وثلاث طائرات بحلول نهاية عام 2020؛ ستضمن لنا هذه الطائرات الحفاظ على أحد أحدث الأساطيل في المنطقة، في الوقت الذي نبني فيه على اعتماديتنا الحائزة الجوائز العالمية، والتزامنا بمواعيد الرحلات وطرح أفضل المنتجات والخدمات المتاحة. أتطلع إلى تلقي ردود فعل المسافرين حول هذه الإضافة المثيرة لأسطولنا، وأثق أنها ستعزز من تجربة السفر لدى الجميع».

وخلال جولته على متن طائرة طيران الخليج من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة أشاد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بالطائرة وبمزاياها العديدة قائلا: «سعدت باستقبال أول رحلة لطيران الخليج إلى لندن باستخدام طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر كجزء من أسطول طيران الخليج الجديد، ما يؤكد مكانة البحرين كمركز إقليمي يجمع بين أحدث التقنيات والبنية التحتية مع الضيافة التقليدية ولخلق تجربة فريدة دولية. وأني لأتطلع إلى تجربة هذه الطائرة الجديدة في رحلتي القادمة إلى البحرين!».

وتوفر الرحلتان اليوميتان المباشرتان لطيران الخليج بين البحرين والمبنى رقم 4 في مطار هيثرو ربطًا ممتازًا في الاتجاهين؛ حيث يمكن للمسافرين الإقليميين الربط برحلاتهم بسهولة من خلال البحرين إلى لندن. 

في الحين ذاته، يمكن للمسافرين المقيمين في المملكة المتحدة السفر من دون توقف إلى البحرين، مع إمكانية الربط إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى؛ وذلك على متن أحد أحدث طائرات الناقلة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر.

وسيستمتع مسافرو طيران الخليج بعديد من المزايا على متن طائرة بوينغ 9-787 دريملاينر، مثل أكبر نوافذ موجودة في أي طائرة تجارية، مع مستويات معدّلة من الرطوبة بضغط أعلى لمزيد من الراحة، وخزائن علوية بحجمٍ أكبر لتستوعب حقائب جميع الركاب، وإضاءة مريحة، وتكنولوجيا مطورة تستشعر المطبات الجوية لضمان رحلة أكثر سلاسة. طائرة طيران الخليج من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر ذات الـ26 مقعدًا على درجة الصقر الذهبي والـ256 مقعدًا على الدرجة السياحية تؤمّن مساحات شخصية أكبر، وشاشات عرض أكبر، ووسائل أكثر للرفاهية، وخيارات أكثر للترفيه.

في العام الحالي 2018 ستسير طيران الخليج رحلاتها إلى 49 مدينة في 26 دولة. وتلتزم طيران الخليج بريادتها في صناعة الطيران، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال. 

واليوم، تسير شركة طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى. وتؤمّن الناقلة ربطًا سلسًا للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news