العدد : ١٤٧٥٣ - الثلاثاء ١٤ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٣ - الثلاثاء ١٤ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

رئيس الوزراء يجتمع مع رئيس الشورى ويؤكد: لتكن التشريعات داعمة للمصلحة العامة ومصلحة المواطنين

الخميس ١٤ يونيو ٢٠١٨ - 01:51

نشدد بقوة على الحفاظ على الحقوق والمكتسبات العامة للمواطنين


  أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء من جديد ضرورة المواءمة بين المصلحة العامة والحقوق المكتسبة للمواطنين.. جاء ذلك لدى اجتماع سموه مع رئيس مجلس الشورى من جديد أمس.

وخلال الاجتماع أكد سمو رئيس الوزراء حرصه على أن تكون جميع التشريعات داعمة للمصلحة العامة ومصالح المواطنين، وبالشكل الذي لا يخل بالنظرة المستقبلية لاستدامة الموارد والمكتسبات، مشددا سموه على أن الحكومة تضع نصب أعينها دائما ديمومة الموارد وصون المال العام والحفاظ على الحقوق والمكتسبات.

كما أكد سموه أيضا أن الحكومة تحرص على أن يكون منتج التشريعات داعما لتوجهاتها في المواءمة بين مصلحة المواطن وضمان ديمومة المكتسبات للمستقبل والأجيال القادمة في إطار من التوافق والتشاور والتلاقي الدائم على المصلحة الوطنية العليا.

 

 

رئيس الوزراء يستقبل رئيس الشورى..

سموه يؤكد من جديد أن تكون التشريعات داعمة للمصلحة العامة ومصلحة المواطنين


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى وذلك بقصر القضيبية صباح امس، حيث استمع سموه إلى وجهة نظر مجلس الشورى حول عدد من القوانين والتشريعات، وذلك في إطار لقاءات التشاور والتنسيق والتعاون التي يحرص عليها سموه مع السلطة التشريعية.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حرص سموه على أن تكون التشريعات داعمة للمصلحة العامة ومصالح المواطنين وبالشكل الذي لا يخل بالنظرة المستقبلية لاستدامة الموارد والمكتسبات، وشدد سموه على أن الحكومة تضع نصب أعينها دائما ديمومة الموارد وصون المال العام والحفاظ على الحقوق والمكتسبات.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة تحرص على أن يكون منتج التشريعات داعمًا لتوجهاتها في المواءمة بين مصلحة المواطن وضمان ديمومة المكتسبات للمستقبل والأجيال القادمة في إطار من التوافق والتشاور والتلاقي الدائم على المصلحة الوطنية العليا.

كما تم خلال اللقاء استعراض جملة من الموضوعات المتصلة بالتعاون القائم بين الحكومة ومجلس الشورى في كل ما فيه تحقيق الصالح الوطني، حيث أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الاعتزاز بالدور الذي تضطلع به السلطة التشريعية في مسيرة العمل الوطني، منوها سموه بالتعاون البناء الذي يسود أجواء العمل بين السلطتين والذي أسهم في ترسيخ منجزات الوطن.

وقد رفع رئيس مجلس الشورى خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يبديه سموه من حرص دائم على تعزيز أطر التعاون والتنسيق مع السلطة التشريعية، ما جعل التعاون بين السلطتين يأخذ دائما منحًى تصاعديا إيجابيا باتجاه مزيد من التطور، ويكون علامة فارقة في التجربة البرلمانية.

وأكد الصالح أن مجلس الشورى رئيسا وأعضاء ينظرون بالتقدير البالغ إلى توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لكل الوزارات والأجهزة الحكومية المؤكدة دائما لتوثيق التعاون مع السلطة التشريعية لتحقيق المزيد على صعيد ازدهار الوطن وتنمية شعبه.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news