العدد : ١٤٦٩٨ - الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٩٨ - الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ شوّال ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«أسري» توقِّع عقد أعمال صيانة مع الشركة العربية البحرية لنقل البترول AMPTC

الخميس ١٤ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

    أسري وهي الشركة البحرينية المتخصصة في مجال الإصلاح والبناء البحريني قامت بتوقيع اتفاقية مع الشركة العربية البحرية لنقل البترول (AMPTC) ومقرها جمهورية مصر لتركيب أنظمة معالجة مياه الصابورة (BWTS) على جزء من أسطولها حيث تم بالفعل البدء في تفعيل هذه الاتفاقية على إحدى ناقلات النفط التابعة للشركة إضافة إلى أعمال مشابهة على ناقلتين خلال الأشهر القليلة القادمة بينما تستمر المحادثات لبقية الأسطول للعاميين 2018 و2019. 

    وقال مدير عام إصلاح السفن بشركة أسري مجدي الشرقاوي «لدينا علاقة شراكة طويلة وقوية مع الشركة العربية البحرية لنقل البترول (AMPTC) كما هي مع العديد من العملاء، نحن سعداء بأنه قد وقع الاختيار علينا كشريك لتحسين أسطولهم البحري عن طريق تركيب أنظمة معالجة مياه الصابورة BWTS))». 

    وأضاف أن «العديد من عملائنا الحاليين يتجهون إلى تركيب أنظمة معالجة مياه الصابورة (BWTS) وقد قمنا بالعمل معهم بشكل وثيق لمساعدتهم من منطلق منظوري الهندسة والتركيب وذلك لضمان اتخاذهم القرارات المثلى». 

    من جانبه قال المدير الفني بالشركة العربية البحرية لنقل البترول AMPTC)) أحمد دمرداش، إن «أسري هي خيارنا الأول لهذا النوع من التركيبات، حيث إنهم يمتلكون الخبرة الكافية مع المتطلبات الهندسية بالإضافة إلى شبكة من الشراكات التي يمكننا الاعتماد عليها».

وأضاف «لقد اعتنوا بأسطولنا البحري بشكل جيد لعدة سنوات وما هذه الاتفاقية إلا استمرارية لهذا التعاون». 

     وسيتم تركيب أنظمة هيونداي لمعالجة مياه الصابورة على سفن الشركة العربية البحرية لنقل البترول AMPTC))، حيث تمتلك أسري مذكرة تفاهم مع هيونداي لتكون ساحة الإصلاح البحري الأمثل لتركيب نظام معالجة مياه الصابورة (BWTS) وتحديث أجهزة تصفية العادم Scrubbers.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news