العدد : ١٤٨١٦ - الثلاثاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٦ - الثلاثاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

شهر السلام في وطن السلام

الأربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨ - 10:42

كم هو صعبٌ الوداع، وكم هو مؤلمٌ الرحيل، شهرٌ تجتمع فيه جميع الأمم الإسلامية على الخير والمحبة، شهرٌ نقضي فيه معظم وقتنا في محبة الله وطاعته وعبادته، وشهر جعل المسلمين يلتفون حول بعضهم ويجتمعون على التكاتف المجتمعي والتعاضد الأخوي.. فكم من محسنٍ أحسن، وكم من محسنٍ تصدق، وكم من محسنٍ تزكى.

إنني ومع قرب انتهاء هذا الشهر الفضيل أثني على جهود أيادي الخير البيضاء وفاعلي الخير الذين سخروا جهودهم لخدمة عباد الله والذين لم يتوانوا ساعة عن عمل الخير والاجتهاد فيه، في سبيل نشر المحبة والابتسامة على وجوه المحتاجين والمتعففين، وفي ذلك العمل تسابقوا واندفعوا واجتهدوا لنيل الأجر والثواب من الله عز وجل.. فبعضهم من كان يتصدق، والآخر كان يزكي، ومنهم من قام بتوفير مستلزمات المعيشة من مؤن وغذاء وسلال رمضانية مليئة بمشاعر المحبة والأخوة والترابط المجتمعي.. وغيرها الكثير والكثير مما لا يعد ولا يحصى وإنما هو مدون في صحائف رب العالمين.. فشكرًا لكم من القلبِ نابعا من صدق مشاعركم تجاه إخوانكم وكرمكم ونسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يبارك لكم في أموالكم وأرزاقكم وصحتكم وعافيتكم وأن يجعل أعمالكم خالصة لوجهه الكريم وفي ميزان حسناتكم.

إن هذا الوطن قد خلق شعبا كريما، شعبا يتميز بالأخلاق الحميدة وبالإيثار، وإن هذه الخيرات والعادات السليمة بين أفراد المجتمع إنما هي حصيلة اجتهاد قيادة رشيدة حكيمة، قامت بغرس هذه المبادئ في نفوس شعبها ومواطنيها، فأضحى مواطنوها بهذا المستوى الراقي من التفكير ومكارم الأخلاق، فحفظك الله سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وسيدي صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر خليفة الخير والعطاء، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رمز المستقبل المشرق بإذن الله.. أدامكم الله لخدمة شعبكم وحفظ الله مملكتنا الغالية وأدام عليها نعمة الأمن والسلام.

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك نرفع اسمى آيات التبريك وأجمل التهاني بالعيد السعيد إلى شعب مملكة البحرين الوفي والأمة الإسلامية أعاده الله على الجميع بالخير والبركة.

حنان بنت سيف بن عربي

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news