العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

المجتمع

«إنفيتا» تطلق خدمة المساعد الافتراضي

الأربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

أعلنت شركة انفيتا، الحاصلة على شهادة الايزو 9001:2008 وشهادة معايير أمن البيانات  PCI DSS v3.2 المعتمدة لخدمات الإسناد الخارجي، عن إطلاق خدمة المساعد الافتراضي (IVA)، وذلك كأول خاصية للذكاء الاصطناعي في انفيتا، حيث اتخذت إنفيتا نهجاً مبتكراً في مجال خدمة العملاء مع هذه الانطلاقة.

وفي معرض إطلاق هذه الخدمة، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة إنفيتا راهول بهالا عن أبرز مميزات هذه الخدمة قائلاً: المساعد الافتراضي لإنفيتا هو عبارة عن برنامج محادثة ذكي، يعمل من خلال الأطر الآلية والخدمات المعرفية المزودة من قبل شركة مايكروسوفت، وهي مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تستخدمها المؤسسات لإضافة خصائص ذكية لتطبيقاتها، كما يمكن استخدام المساعد الافتراضي لإنفيتا على كل من القنوات الرقمية والصوتية لتقديم تجربة تحادثية سلسة. وحيثما كان متزايداً طلب العملاء لإمكانية الوصول بشكل أسرع إلى الخدمات والمعلومات في ظل مستوى أعلى من التحكم، فإن حلول الخدمة الذاتية القائمة على الاستجابة الصوتية التفاعلية اليوم أصبحت على ما يبدو غير منطقية وخصوصاً مع هياكلها المعقدة. حيث إن هذه الحلول يتم استبدالها بنظم المساعدة الافتراضية التي أثبتت فعاليتها في تقديم تجربة أفضل للعملاء، وتقديم معلومات قيمة عن العملاء ووضع السوق التجارية بالنسبة للشركات والمؤسسات. 

يتيح المساعد الافتراضي لإنفيتا تجربة العميل البديهية بطريقة شبيهة عند التعامل مع أحد موظفي الخدمة، والرد على الاستفسارات المتعلقة بمزود الخدمة، وتوجيه العميل إلى المعلومات الصحيحة في وقت قياسي. عن طريق هذه الخدمة، لا يحتاج العملاء للدخول إلى موقع الشركة، أو التعامل مع نظم الاستجابة الصوتية التلقائية المزعجة أو الانتظار عبر الهاتف للحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها. يمكنهم فعل ذلك مباشرةً عن طريق المساعد الافتراضي لإنفيتا والتمتع بخدمة سريعة وفعالة في الوصول إلى المعلومات المطلوبة.

وأضاف أيضاً: «إن هدفنا يصب في تطوير وتوسيع نطاق خدمة العملاء، من خلال تقديم قنوات اتصال جديدة. نحن ملتزمون باستكشاف التقنيات الحديثة الناشئة والتي يمكنها تقديم المعلومات بطريقة سهلة وفعالة وسريعة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news