العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٢ - السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

سمو رئيس الوزراء يجتمع مع رئيس مجلس الشورى

الاثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

بحث جملة من الموضوعات الخاصة بالأمور التشريعية

وسبل جعل مسارها موازيا بين المصلحة الوطنية وصالح المواطنين


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح امس السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، حيث استعرض سموه جملة من الموضوعات الخاصة بالأمور التشريعية والسبل الكفيلة بجعل مسارها موازيا بين المصلحة الوطنية وصالح المواطن.

وخلال اللقاء نوّه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الذي يضطلع به مجلس الشورى في المسيرة الديمقراطية التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مشيدا سموه بما يبديه مجلس الشورى من حرص على الارتقاء بالمنظومة التشريعية وجعلها أكثر قدرة على التكيف مع التطورات والمستجدات المالية والاقتصادية العالمية، ومحققة لمصلحة المواطن. وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استمرار الحكومة في التعاون مع السلطة التشريعية والارتقاء بآفاق هذا التعاون إلى المستويات التي تحقق طموحات وتطلعات الجميع، شاكرا ومقدرا سموه لرئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس ما يبدونه من حرص على التعاون البنّاء مع الحكومة.

وقد رفع رئيس مجلس الشورى خالص شكره وعظيم تقديره إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على توجيهات سموه الدائمة للمعنيين بالحكومة بالتعاون مع مجلس الشورى، مؤكدا أن هذه التوجيهات الكريمة قد جعلت التعاون بين السلطتين علامة فارقة في المسيرة البرلمانية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news