العدد : ١٥٥٦١ - الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦١ - الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

بوليتكنك البحرين تستضيف ورشة عمل حول ثورة Blockchain

الاثنين ٠٤ يونيو ٢٠١٨ - 13:17

بالتعاون مع جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية، استضافت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) ندوة بعنوان: "القضاء على الرجل الأوسط: ثورة blockchain"، وذلك في 8 مايو 2018 في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، حيث قدم العديد من المتحدثين عروضًا للطلاب حول تقنية blockchain وأهميتها وكيفية تطويرها، وخصوصًا أنها تستخدم بشكل كبير في كثير من المؤسسات.

ومن جهته، علق الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي بالقول: "لقد وجهنا الدعوة إلى هؤلاء المتحدثين أصحاب المعرفة والخبرة بتقنية blockchain من أجل تعريف طلابنا بهذه التقنية الحديثة، فنحن نريد أن ننتج خريجين جاهزين للعمل مطلعين على الاتجاهات الحديثة في السوق. فمن خلال استضافة هذه الأنواع من ورش العمل، يمكننا تقديم معلومات جديدة ومفيدة لطلابنا". مضيفًا: "أود أن أشكر جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية على تعاونها، وأشكر جميع المتحدثين على مشاركتهم الفعالة والمثمرة في ورشة العمل هذه".

وبدوره، عبر رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية الدكتور عبدالحسن الديري، بالقول: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع بوليتكنك البحرين في تنظيم هذا الحدث المهم، الذي ناقش أحدث قضايا التنمية في عمليات التمويل الرقمية والـ Fintech. مثل هذه الفعاليات ستساعد الطلاب بالفعل على التعرف والإلمام بآخر التوجهات والتطورات في هذا المجال، وتجعلهم مفضلين من قبل أرباب العمل لشغل الوظائف المطروحة في المجال نفسه".

المتحدثون هم: المدير التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الدكتور سيمون جالبين، والمدير التنفيذي لشركة Infiniteware السيد أمين التاجر، ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في معهد البحرين للتنمية السياسية السيد فواز شكرالله.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news