العدد : ١٤٦٧١ - الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٧١ - الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ رمضان ١٤٣٩هـ

المجتمع

خلال شهر رمضان المبارك دعوة لقضاء أحلى الأوقات في مطعم أتموسفير بفندق ويندام جراند المنامة

الاثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ - 01:20

  استمتع بتجربة فريدة هذه السنة خلال شهر رمضان الكريم، حيث يمكنكم قضاء أمتع الاوقات مع العائلة والأصدقاء بين السحب في مطعم اتموسفير في فندق ويندام جراند المنامة، بينما يستعدّ الفندق لاستقبال الشهر الفضيل للمرة الأولى منذ الافتتاح في ديسمبر.

يقدم المطعم مساحة مثالية توفّر الرخاء والمناظر الخلابة المطلة على البحر وأفق المنامة، ويوفّر المطعم ذاك الشعور الخلاب الذي يخالجك في الليالي العربية تحت النجوم مع اجمل المناظر في البحرين، فيقدم تعبيرا رائعًا عن خليط بين التصاميم العصرية وأصول الخدمة العربية.

يتولى الإشراف على الخيمة فريق فندق ويندام جراند المنامة من طهاة ماهرين يتولون إعداد الأطباق المميزة لموائد الإفطار والغبقة طوال الشهر الفضيل والتي ستتضمن الأطباق المفضلة لدى الضيوف من الماضي والحاضر إلى جانب الوصفات الشهيرة التي يتولى تحضيرها الطهاة من الجنسيات العربية بطابع حديث. 

وبالنسبة للمجموعات والشركات والتجمعات الخاصة، سيقدم الفندق قاعة بتيل الرائعة وغيرها من قاعات الاجتماعات التي يمكن أن ترحب بمجموعات من 50 إلى 350 شخصًا مع قائمة طعام بحسب الطلب وإطلالات خلابة على أفق المنامة وعلى ارتفاع 200 متر في السماء.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news