العدد : ١٤٦٧٤ - الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ١١ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٧٤ - الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ١١ رمضان ١٤٣٩هـ

أخبار الخليج السياحي

«كروز أكسبلور».. المدن العائمة على الماء

الأحد ٠٦ مايو ٢٠١٨ - 01:20

كتب: علي عبدالخالق

لأنها أكثر من مجرد إجازة - فهي تجربة ليس لها مثيل، هكذا بدأت الرئيس التنفيذي لـ«كروز أكسبلور»، لاكشمي دوراي، حديثها مع (أخبار الخليج)، التي حاورتها عن آخر عروض الصيف والوجهات الجديدة.

تقول دوراي: سفننا من أكثر السفن تجديدا وابتكارا في هذه الصناعة، وهناك العديد من الأنشطة المثيرة التي يمكن القيام بها على ظهر السفينة، منها حائط تسلق الصخور الجديد الذي يبلغ طوله 30 قدما، ولعبة محاكاة التزلج على الماء، والكارتنج، وخيارات مختلفة لتناول الطعام وغيرها كثير، ليس هذا فحسب، بل إن هناك أيضا عددا لا نهائي من النشاطات الممتعة على الشواطئ.

وتابعت دوراي بقولها: نزور حوالي 280 وجهة في مختلف قارات العالم، وفي بعض من أجمل البقع في العالم. من الجمال البري لألاسكا وكندا، نيو انجلاند إلى سحر أوروبا. وهناك المناظر الطبيعية الخصبة في المكسيك، والكاريبي، وقناة بنما، وبرمودا، وجزر البهاما. وهناك أيضا هاواي، وأستراليا، ونيوزيلندا، وآسيا، وأمريكا الجنوبية والتي تمنحك المزيد من الأماكن الفريدة المذهلة لتختار من بينها.

وأضافت دوراي: الأيام التي تقضيها في البحر يمكن أن تزخر بالنشاط من الصباح إلى الليل أو يمكنك فقط تمضية الوقت في الاسترخاء. توجه لتسلق الصخور ومحاكاة التزلج على الماء، أو للتسوق وأخذ حمام شمس، أو امكث ببساطة في قمرتك. يمكنك أن تفعل بإجازتك ما تريد!

توضع هذه البرامج ببساطة لتناسب الجميع، من العائلات والأزواج إلى الاجتماعات الأسرية والمناسبات الخاصة بالشركات. وتتنوع الأنشطة بين الاعتدال والإثارة العامرة ويجد فيها كل محب للاستكشاف ضالته. برنامج ادفنتشر اوشن للشباب رائع للأطفال ولدينا كثير من الأنشطة المناسبة. وهناك العديد من الخيارات الترفيهية، وإمكانيات التسوق، وغيرها من الأنشطة الترفيهية للبالغين.

وعن العروض الصيفية، أشارت دوراي إلى أن هناك العديد منها مثل الحصول على أموال لصرفها على الكروز وخدمات اضافية مثل الإنترنت، والمشروبات الغازية المجانية وذلك على حسب المميزات والباقات التي تختارها. وأشارت قائلة، تستطيع أن تأخذ 3 ليال على الكروز أو شهرا كاملا، والأنسب للعوائل هو 7 ليال إلى 14 ليلة بمختلف الاطلالات من السفينة التي تحتوي على البلكون، وعلى المحيط، وعلى ساحة الفعاليات. أما الاسعار فهي تتراوح بين ألف دولار و10 آلاف دولار، على حسب المميزات التي يختارها السائح.

وليس على الوالدين الخوف على أبنائهم، فهناك ناد مجهز للاطفال بألعاب مختلفة وآمن بشكل كبير. تستمتع العائلات في إجازاتها البحرية على متن أسطولنا بمجموعة من التجارب المدهشة التي تتخطى كل الحدود. تتيح سفننا مجموعة متنوعة من الأنشطة، والمطاعم، وخيارات الترفيه المتنوعة. 

ومع قرب نهائيات كأس العالم، هناك رحلات خاصة تجوب روسيا وسان بطرسبرغ تحديدًا، وهناك اقبال شديد من قبل السياح لحضور المباريات ومشاهدتها، ويمكن حجز ذلك عن طريق وكالات السفر أو من موقعنا مباشرة.

ولا تنسَ قبل الصعود، أن تحزم حقيبة صغيرة خفيفة بها وثائق سفرك، وملابسك الخفيفة، وأي أدوية قد تحتاجها. وبذلك لن تضطر إلى انتظار إجراءات وصول حقائبك إلى قمرتك بعد التفتيش، ولا تنسَ كاميرتك لتوثيق إحدى أهم محطات حياتك.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news