العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

الرياضة

الخياط: 16 لاعباً من 12 دولة يشاركون في بطولة وزارة الداخلية للتنس

الاثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - 14:42

أشاد العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام بتوجيهات معالي وزير الداخلية، ومتابعة رئيس الأمن العام، المتعلقة بتنظيم بطولة وزارة الداخلية للتنس في الفترة من 18 وحتى 22 أبريل الجاري على ملاعب التنس بنادي ضباط الأمن العام.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للبطولة، والمقرر أن تشهد في أدوارها التأهيلية والنهائية، مشاركة 16 لاعباً يمثلون 12 دولة وهم المصنفون على جدول التصنيف العام للاعبي التنس الدوليين.

وأوضح رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام أن اللجنة التنفيذية تعمل على قدم وساق للانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة البطولة، موضحا أن الاتحاد، أعد برنامجاً متكاملاً لإنجاح البطولة، حيث استضافت وزارة الداخلية في وقت سابق العديد من البطولات آخرها بطولة ITF FUTUREللتنس في عام 2017، مما يعكس المستوى المتميز لوزارة الداخلية في استضافة وتنظيم البطولات الرياضية المحلية والدولية.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة آخر الاستعدادات والتحضيرات والوقوف على الاحتياجات للعمل على تلبيتها، ومتابعة التكليفات المنوطة باللجان والمتمثلة في متابعة إصدار التأشيرات واستقبال اللاعبين عند الوصول والمغادرة وترتيبات ختام البطولة، بالإضافة إلى إجراء الترتيبات الإعلامية لتغطية البطولة وجاهزية ملاعب نادي ضباط الأمن العام، حسب متطلبات الاتحاد الدولي للتنس.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news