العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

بتلكو تعلن عن رعايتها لمعرض الخليج للبناء 2018

الاثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - 14:34

أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، عن رعايتها لمعرض الخليج للبناء 2018 الذي سيعقد في الفترة من 24 إلى 26 إبريل 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وستكون هذه الرعاية الاستراتيجية شاملة أيضا لمعرض الخليج للعقار 2018 ومعرض "إنتريرز" 2018 اللذين يعقدان بالتوازي مع معرض الخليج للبناء.

وتأتي مشاركة بتلكو في هذا المعرض، بصفتها شريك الاتصالات الحصري، تماشيا مع جهود المعرض لدعم رؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي تدعم فيها الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية في المملكة والخليج العربي. وسيوفر المعرض لبتلكو فرصة مهمة لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها.

والجدير بالذكر، أن معرض الخليج للبناء متخصص في عرض أحدث التقنيات المتطورة المستخدمة في أعمال البناء للشركات المحلية والإقليمية والدولية المرموقة، وهو منصة مهمة لاجتماع رواد هذا القطاع تحت سقف واحد. كما أن معرض الخليج للعقار يمثل فرصة ذهبية للتعرف على فرص الاستثمار في العقارات السكنية والتجارية، أما معرض "إنتريرز" فيسلط الضوء على التصاميم المبتكرة للمنازل والمساحات التجارية.

ومن خلال هذه المشاركة، تؤكد بتلكو أنها شريك رئيسي للكثير من المشاريع البحرينية والإقليمية، من خلال تقديمها إدارة شاملة للمشاريع ومجموعة متنوعة من الخدمات تشمل جميع خدمات الاتصالات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news