العدد : ١٤٧٩٦ - الأربعاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٦ - الأربعاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤٠هـ

المجتمع

مركز الحورة والقضيبية الاجتماعي ينظم فعالية وزيارة ميدانية

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

ضمن الشراكة المجتمعية نظم مركز الحورة والقضيبية الاجتماعي فعالية (لقاء الأجيال) وهي زيارة لدار المنار لرعاية الوالدين بالتعاون مع المكتب التنفيذي التابع للجمعية الخليجية لذوي الإعاقة ومشروع flapjascks pancake وفريق freedom scoter وفريق لأجلكم التطوعي والدكتورة معصومة عبدالكريم وحلويات سعد الدين وفريق أبو عمر التطوعي ومركز شباب الرفاع الشرقي وفرقة بو غزال الشعبية ومستشفى الشرق الأوسط وصالون STiFFANY، وذلك يوم السبت الموافق 24مارس 2018.

حيث اشتمل البرنامج على الكثير من الفقرات والمسابقات الشعبية مع حضور الفرقة الشعبية «عرض الجربة».

كما اشتمل البرنامج على فقرة الباربيكيو (الشواء) مع الوالدين وأيتام السنابل والمكتب التنفيذي التابع للجمعية الخليجية لذوي الإعاقة. 

وتم عمل فقرة مع المدربة التكونده نوف النامليتي بمشاركة الكشافة من وزارة التربية والتعليم حيث لاقت استحسانا لدى الأطفال وفرحوا بها، وتميزت الفقرة بتوزيع البانكيك من فلاب جاكس، وقام فريق لأجلكم التطوعي بعمل الحنة للنساء، وتطرق البعض إلى تلوين وجه الأيتام.. يا لها من فرحة عظيمة.

كما تم تقطيع كعكة بمناسبة يوم الأم، وقام الناشط الاجتماعي/ فيصل العباسي بتقديم الهدايا للجميع وقيام المتطوعة الاجتماعية الصغيرة/ فاطمة فلاح بتوزيع الورد على الوالدين بحضور زوار المحافظة الجنوبية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news