العدد : ١٤٨٧٨ - الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٨ - الاثنين ١٧ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

الحل بيد وزير الإسكان الوزارة رفعت قيمة القسط رغم أن مدخولي لم يتغير

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ - 11:35

أرفع مناشدتي إلى معالي وزير الإسكان، حيث إن قضيتي تتلخص في أني حصلت على وحدة سكنية عام 2010 وأخبروني أن مدخولي الشهري 200 دينار وأنه يجب علي أن أدفع كل شهر 50 دينارا فقط.

التزمت بهذا الأمر طوال عدة سنوات، حتى فوجئت برسالة من بنك الإسكان مفادها أن علي متأخرات بقيمة 2963 دينارا فصدمت حيث إنني مواظب على دفع الأقساط وحين راجعت بنك الإسكان أخبرني الموظف أنني بالفعل ملتزم بسداد القسط الشهري الـ50 دينارا، ولكن التخفيض توقف بعد سنتين ونصف من استلامي للوحدة السكنية وبالتحديد في شهر أبريل 2013 وبسبب ذلك فقد قفز القسط من 50 دينارا إلى 147 دينارا، وهنا تكمن مصيبتي.

وأردف الموظف أن علي أن أذهب إلى فرع البنك في المنطقة الدبلوماسية وأسلمهم شهادة راتب لكي يعود القسط 50 دينارا كما كان بدل من 147 دينار وبسؤالي إياه عن فروقات المبالغ التي كانت تحتسب من دون علمي من شهر أبريل 2013 إلى شهر أكتوبر 2015 قال لي الموظف الحل تجده عند الوزير.

لذا أضع الأمر بين يدي وزير الإسكان حيث إنني بحوزتي وثيقتين من وزارة العدل تثبتان أن مدخولي لم يزد عن السابق، وألتمس منكم مراعاة ظروفي، وإنني لا استطيع تحمل فروقات التخفيض التي وصلت إلى 3130 دينارا، برجاء اعتماد التخفيض بأثر رجعي لأني استحق التخفيض لعدم زيادة دخلي خلال هذه الفترة الزمنية.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news