العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«باس» تستقبل مجموعتين طلابيتين لتعريفهما بالفرص الوظيفية ومتطلبات سوق العمل

الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨ - 12:06

في إطار مساعيها الحثيثة لفتح آفاق التعاون مع مختلف الجهات التعليمية والتدريبية في مملكة البحرين، تحرص شركة خدمات مطار البحرين (باس) على استقبال طلاب المدارس والمعاهد. وذلك انطلاقاً من استراتيجيتها الراميّة إلى الاستثمار في الثروة البشرية وتعريف الأجيال المستقبلية بسوق العمل المحليّ والفرص المتاحة في قطاعات الطيران وخدمات المطارات.

وقد استقبلت شركة خدمات مطار البحرين (باس) مؤخراً مجموعتين طلابيتين. حيث زار الشركة طلبة من برنامج "تكوين" التابع لمدرسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة الثانوية الصناعية، حيث اطلع الطلاب على آلية العمل والثقافة الوظيفية في الشركة ومركز بيتك للتدريب الهندسي، والذي يوفر برامجاً تدريبية متخصصة في مجال هندسة الطائرات.

ويهدف برنامج "تكوين" إلى تطوير علاقات التعاون والثقة المتبادلة بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الصناعية لتعريف الطلاب على سوق العمل، وكذلك لتعريف الشركات على الطلبة واختيار موظفي المستقبل، ناهيك عن تزويد الطلاب بالمهارات والخبرات العملية.

كذلك زارت شركة (باس) مجموعة من برنامج "أصيل" التابعة لمعهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا، وقد هدفت الزيارة إلى شرح الفرص العملية والتعريف بالتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال هندسة الطيران، إضافة إلى بناء جسور التعاون بين المعهد والشركة.

تأسست شركة خدمات مطار البحرين "باس" في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news