العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

برج سيف تيراسيس بضاحية السيف ينتهي قبل 4 أشهر من موعده

الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨ - 01:20

أعلنت شركة داداباي للتطوير العقاري أن أحدث مشروعاتها العائلية الفائز بجوائز عديدة مشروع سيف تيريسس جاهز الآن للتسليم إلى العملاء، وذلك قبل أربعة أشهر من الموعد المحدد لذلك.

يتكون برج سيف تيراسس، الواقع في قلب ضاحية السيف، من 29 طابقا ويضم 173 شقة ستوديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف مع تراس كبير ليمنح نمط حياة وتسهيلات ترفيهية في المنطقة التي تزخر بالعديد من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. 

وتعليقا على إكمال المشروع في وقت قياسي، صرح السيد شبير داداباي، المدير المنتدب لمجموعة داداباي العقارية قائلا: «اكتملت أعمال البناء في المشروع في ديسمبر الماضي عقب 19 شهرا من بدء المشروع في مايو عام 2016. وقد قمنا بتصميم وبناء برج سيف تيراسس لتوفير الراحة والسكينة والرفاهية ونمط حياة عائلي فخم وذلك بأسعار مناسبة وسط بيئة حية في قلب منطقة السيف. كان الوفاء بالوعود من أهم الشعارات لدينا في الشركة ونحن سعداء لنعلن بأننا سوف نسلم الوحدات السكنية إلى المشترين قبل تاريخ التسليم المتفق عليه».

وتشمل التسيهلات التي يحتوي عليها المشروع مساحة خضراء مشجرة للأطفال وموقعا للشواء وقاعة متعددة الاستعمال وسينما وغرفة ألعاب مع طاولة تنس وبلياردو وملعب تنس وملاعب اسكواش وكرة السلة وممشى للجري وناديا صحيا مزودا بالكامل مع ساونا وجاكوزي للنساء والرجال على حدة وبركة سباحة وموقعا للتشمس وجاكوزي خارجيا في السقف.

وأضاف السيد شبير داداباي: «تم تصميم اللوبي والاستقبال بارتفاع مزدوج ليكون جذابا ويمنح الإحساس بالفخامة. يضم البرج أيضا ثلاثة مصاعد ومصعدا للخدمة وأربعة طوابق مواقف سيارات ونظام مراقبة أمني عالي التقنية مع مديري خدمات وتسهيلات مؤهلين لخدمة القاطنين، كما تم تصميم البناية لمقاومة الزلازل».  من جهة أخرى قال السيد عزيز ميتايوالا، المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري لمشروعات داداباي العقارية «بأن أكثر من 70% من الوحدات السكنية قد تم بيعها لعملاء ينتمون إلى 19 جنسية مختلفة. معظم المشترين هم من البحرين يليهم الخليجيون والمغتربون من مختلف الجنسيات الأخرى. يتم إبلاغهم حاليا بتاريخ التسليم وإجراءاته، وسوف يتم تسليمهم المفاتيح لوحداتهم السكنية قريبا».

وأضاف السيد عزيز: «حظي المشروع بإقبال كبير في المنطقة بسبب موقعه المميز والجوائز التي حصل عليها وقيمة موقعه والتسهيلات وسمعة المطور في تنفيذ المشروعات في موعدها وفق أعلى المعايير».

وكان المطور قد وقع اتفاقية شراكة مع مصرف الخليج التجاري، أحد البنوك الإسلامية الرئيسية في البحرين، لتمكين سكان البحرين من شراء وحدات سكنية في برج السيف تيراسس بالقروض العقارية، حيث يفضل المقيمون في البحرين فترات طويلة شراء عقار ودفع أقساطه بدلا من الإيجار فترات طويلة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news