العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

شركة الخدمات المالية العربية (AFS) تحصل على شـهـادة الأيـزو 27001:2013 (نـظـام إدارة أمن المعلومات)

الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨ - 01:20

يسر شركة الخدمات المالية العربية ((AFS – الشركة الرائدة في المنطقة في توفير حلول الدفع، والميسرة للتكنولوجيا المالية FinTech، أن تعلن عن حصولها على اعتماد المنظمة الدولية للمعايير (أيزو)27001:2013.

وتدعم شركة الخدمات المالية العربية ((AFS مهمتها بالالتزام بأعلى معايير أمن البيانات وسرية ونزاهة المعلومات، وذلك عن طريق الحصول على الشهادة المذكورة. وكجزء من عملياتها المستمرة في توفير الضمان للعملاء والشركاء والزبائن، أكملت شركة الخدمات المالية العربية ((AFS مراجعة أمنية تفصيلية من الأيزو 27001:2013 لكل إداراتها، وقد تمت بواسطة شركة كونترول كيس (ControlCase) الرائدة في الالتزام كخدمة (CaaS). شملت المراجعة تقييم مراكز البيانات والممارسات الداخلية للبيانات والمستندات والعمليات التجارية. وشملت الشهادة ضمان الالتزام المتواصل لحماية البيانات، وهذا ما يؤكد امتلاك شركة الخدمات المالية العربية ((AFS لأحد أقوى التدابير الأمنية صرامة في العالم. 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية ((AFS بي شاندراسيكار «تفخر شركة الخدمات المالية العربية ((AFS بتطبيق أعلى برامج الحماية المستمرة، ما يضمن ويحمي احتياجات أمن المعلومات لجميع أصحاب المصلحة والعملاء والشركاء والزبائن كجزء من عملياتنا التجارية اليومية».

فيما قال رئيس أمن المعلومات والمخاطر التشغيلية بالمجموعة كونال تانيجا «تضع الأيزو 27001:2013 معايير حازمة لتقييم وتحديد المخاطر بشكل تام كضرورة لإدارة أمن المعلومات، فهي لديها القدرة على التحكم والتقليل من تلك المخاطر».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news