العدد : ١٦٣٢٣ - الخميس ٠١ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

العدد : ١٦٣٢٣ - الخميس ٠١ ديسمبر ٢٠٢٢ م، الموافق ٠٧ جمادى الاول ١٤٤٤هـ

أخبار البحرين

الشيخ خالد بن عبد الله ينوه بالجهود الأمريكية مع دول المنطقة في مكافحة الإرهاب

الثلاثاء ٠٦ مارس ٢٠١٨ - 14:00

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، بمكتبه بقصر القضيبية، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، جاستن سيبيريل، وذلك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد سفيراً لبلاده لدى المملكة.

 وخلال اللقاء، رحَّب الشيخ خالد بن عبد الله بالسفير، متمنياً له طيب الإقامة في مملكة البحرين، والتوفيق في أداء عمله الدبلوماسي والمهام الموكلة إليه بما يضفي إلى مزيد من الرسوخ والمتانة للعلاقات التاريخية التي تجمع مملكة البحرين بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة والممتدة لحوالي 120 عاماً.

 ونوَّه بالجهود التي تبذلها الولايات المتحدة الأمريكية وبالدور الذي تضطلع به جنباً إلى جنب مع الدول الشقيقة والصديقة، وذلك للمساهمة في حفظ أمن واستقرار المنطقة، والتعاون المشترك من أجل مكافحة الإرهاب الذي يعد خطراً وتحدياً جسيماً يتطلب التصدي له تكاتفاً دولياً وتنسيقاً على أعلى المستويات.

 من جهة أخرى، أشار الشيخ خالد بن عبد الله إلى أن مملكة البحرين تشجع المستثمرين من كلا البلدين على توجيه استثماراتهم نحو المشاريع التي تحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، وذلك تعزيزاً للشراكة الاقتصادية القائمة بينهما، مؤكداً أن المملكة ترحب بمختلف الشركات الأمريكية ذات الأنشطة المتنوعة لتتخذ من البحرين مقراً لعملياتها في المنطقة.

 من جانبه، أعرب السفير جاستن سيبيريل عن شكره وتقديره لمملكة البحرين – قيادة وحكومة وشعباً – على ما لقيه من حفاوة الترحيب والاستقبال، مؤكداً سعيه الحثيث للبناء على ما تحقق للحفاظ على المستوى المتميز من العلاقات ولتعزيز التعاون الثنائي القائم بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

//