العدد : ١٤٧٥٥ - الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٥ - الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

الرياضة

«شركة الحداد» تنضم لرعاة كأس الملك لكرة القدم

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 15:49

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن شركة الحداد الوكيل الرسمي لشركة "مرسيدس بنز" تعد من ضمن الشركات الرائدة في تقديم مختلف أشكال الدعم للأنشطة المجتمعية، مشيراً إلى أن دخول الشركة هذا العام لرعاية مسابقة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2017-2018 يأتي تجسيدا للتعاون المستمر مع الاتحاد.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الاتحاد لنائب رئيس مجلس إدارة شركة الحداد، ديما الحداد؛ لاستلام الرعاية لمسابقة "أغلى الكؤوس".

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن رعاية شركة الحداد ستسهم في إنجاح المسابقة الأغلى التي ينظمها اتحاد الكرة، والتي يتنافس على لقبها هذا الموسم فريقا النجمة والمحرق اللذين تأهلا للمباراة النهائية التي ستقام 15 فبراير الجاري.

وأشار إلى الدور البارز للرعاية المقدمة من قبل الشركة، مثنيا على جهود المسؤولين في مجلس إدارة الشركة من خلال التعاون المثمر عبر الشراكة المميزة والناجحة مع الاتحاد.

وأبدى رئيس اتحاد الكرة ثقته في مساهمة هذه الرعاية؛ لتحقيق الأهداف المتعددة التي وضعها الاتحاد للمسابقة، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى. من جهتها، قالت ديما الحداد إن شركة الحداد تفخر في كونها أحد الرعاة لمسابقة أغلى الكؤوس، مبينة أن تقديم الدعم يأتي إيمانا منها بأهمية القطاعين الشبابي والرياضي في كونه جزءا لا يتجزأ من المجتمع البحريني.

وأعربت الحداد عن فخرها واعتزازها الكبيرين بالشراكة مع اتحاد الكرة، مثنية على الجهود المضنية التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد في سبيل إخراج البطولة الأغلى بما يتناسب مع مكانتها في الأوساط الرياضية. وقالت إن الشركة ماضية في ترجمة مبدأها لدعم الأنشطة المجتمعية المختلفة.

وأكدت أن مسابقة كأس الملك وما يصاحبها من زخم إعلامي وجماهيري تتطلب مساندة كبيرة ودعما واسعا من قبل مختلف الجهات، خصوصا في سبيل إخراجها بالصورة الأمثل، مجددة التأكيد على تواجد الحداد لدعم الأنشطة الرياضية عموما، والكروية خصوصا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news