العدد : ١٤٦٧٤ - الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ١١ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٧٤ - الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ١١ رمضان ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

«الجامعة الخليجية» تقيم اللقاء التعريفي لطلبتها

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 11:54

أقامت الجامعة الخليجية أمس لقاءً تعريفيًا لطلبتها وطالباتها في كافة التخصصات المطروحة بالجامعة وذلك في القاعة الكبرى بمقر الجامعة في سند، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور هشام المرصفاوي وعمداء الكليات وجميع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة الخليجية. وبدأ اللقاء بكلمةٍ ترحيبية ألقاها نائب رئيس الجامعة الخليجية الدكتور هشام المرصفاوي رحبّ فيها بالطلبة وأشار فيها إلى أن الجامعة تسعى من خلال تنظيم هذا اللقاء إلى توطيد العلاقة بين الطلبة وإدارة الجامعة واساتذتها والتعرف على كافة اللوائح التنظيمية بالإضافة إلى الإطلاع على حقوقهم وواجباتهم، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا مليئًا بالتوفيق والنجاح.

وتلاها شرح لما تقدمه وحدة الخدمات الطلابية متمثلةً في رئيسها الدكتور شفيق السامرائي وأقسامها والفعاليات التي تقيمها بالتعاون مع الوحدات الأخرى في الجامعة، بالإضافة إلى كافة الخدمات الصحية والأمنية والترفيهية التي تقدمها الجامعة للطالب. واستمر عرض الخدمات التي تقدمها الجامعة الخليجية لطلبتها عن طريق استعراض مدير تقنية المعلومات علي منصور لما يطرحه قسمه من خدمات تفيد الطالب في عملية التعلم منطلقًا من نظام التعلم الإلكتروني Moodle والمكتبة الإلكترونية والتسجيل والدفع الإلكترونيين الذين تستعد الجامعة إلى طرحهما خلال الفصل الدراسي الصيفي القادم.

واستعرضت مديرة قسم القبول والتسجيل براء السامرائي في العرض الذي شاركها فيه مدير إدارة البحث العلمي وخدمة المجتمع الدكتور مؤيد عزيز الطائي سياسات وقوانين الجامعة الخليجية المتعلقة بالطلبة بدءًا من عملية تسجيل المواد، مرورًا بالحذف والإضافة ونظام الإنذارات والإمتحانات ونظام التظلم والغش إنتهاءً بالتخرج .

واختتم اللقاء بفتح باب الأسئلة والإستفسارات للطلبة الذين أبدوا سعادتهم العارمة برحابة صدور إدراة وأساتذة الجامعة الخليجية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news