العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

«البركة» يعلن الفائزين بجوائز «البركات» لشهر فبراير

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 01:20

أعلن بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) أسماء الفائزين بجوائز حساب البركات لسحب شهر فبراير، حيث فاز بالجائزة النقدية وقيمتها 10.000 دينار بحريني السيدة لائقة الشيخ. أما جائزة الراتب الشهري وقدرها 555 دينارا مدة سنة فقد فازت بها السيدة فاطمة جناحي وذلك في السحب الذي جرى في الفرع الرئيسي للبنك في خليج البحرين. 

وقد بلغ عدد الفائزين لهذا الشهر 78 فائزا بجوائز نقدية قيّمة تتراوح بين 1.000 دينار و300 دينار بحريني، حيث تم السحب تحت إشراف وتدقيق مسؤولين من بنك البركة الإسلامي والمدققين الخارجيين والداخليين للبنك بالإضافة إلى ممثل وزارة التجارة والصناعة والسياحة.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة: «يسرنا أن نهنئ كافة الفائزين بجوائز حساب البركات لشهر فبراير متمنين لكافة عملائنا الذين لم يحالفهم الحظ سابقا التوفيق والحظ السعيد. ونحن نتطلع في هذا العام إلى أن نفي بوعودنا لعملاء الحساب الكرام في أن يحظى أكبر عدد ممكن منهم بفرصة تحقيق الفوز. كما نعدهم بأننا سوف نواصل تعزيز مزايا ومنافع الحساب من أجل تلبية طموحاتهم».

الجدير بالذكر أن حساب «البركات» يتميز بجوائز شهرية كبرى تتضمن مبلغ 10.000 دينار بحريني، وراتبا لعام كامل بمبلغ 555 دينارا شهريا كما يتميز البركات بجوائزه الكبرى لهذا العام، حيث يقدم جائزتين بقيمة 100.000 دينار بحريني نقدًا بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لحساب البركات والتي تبلغ 200.000 دينار بحريني والتي سيتم السحب عليها في مطلع سبتمبر 2018، بالإضافة إلى الجوائز النقدية الشهرية والتي تتراوح بين 1.000 دينار و300 دينار ليصل مجموع الفائزين شهريا إلى 78 فائزًا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news