العدد : ١٤٧٨٩ - الأربعاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٨٩ - الأربعاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

لجنة للمشاريع المتعثرة تقرر: إعادة طرح مشروع بوابة أمواج في المزاد مع خفض السعر

الخميس ٠٨ فبراير ٢٠١٨ - 01:20

قررت لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة إعادة طرح مشروع بوابة أمواج المدرج ضمن المشاريع العقارية المتعثرة للبيع بالمزاد العلني في الأول من شهر مارس المقبل في تمام الساعة الـ11:00 صباحًا بالطابق الثالث في مبنى وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، لإتاحة المزيد من الوقت للمهتمين بشراء المشروع وضمان الحفاظ على حقوق جميع الأطراف من خلال هذه الخطوة.

كما قررت اللجنة تخفيض السعر المبدئي للمشروع بنسبة 15% لتصبح القيمة المبدئية للمشروع كاملا 22 مليون وخمسمائة ألف دينار بحريني. علمًا بأن هذا المزاد هو الفرصة الأخيرة لطرح هذا المشروع بالكامل للبيع في الفترة المقررة أمام الراغبين من المستثمرين من الشركات والأفراد. وبينت اللجنة إلى أنه في حال تعذر بيع المشروع كاملا بالمزاد العلني سيتم اتخاذ إجراءات أخرى لتسويته.

ويأتي هذا الإجراء بعد استنفاد جميع السبل لإعادة حقوق مشتري الوحدات وانطلاقًا من دور اللجنة في اتباع الإجراءات القانونية التي تضمن حقوق جميع الأطراف وسرعة العمل على المعالجة الفعالة لملف هذا المشروع العقاري المتعثر. وعلى الراغبين في المزايدة على المشروع التسجيل قبل يوم من موعد المزاد أو قبل بدء موعده بساعة واحدة التواصل مع المختصين من شركة كلاتونز على الرقم التالي: 17562860 - 973+ يعتبر مشروع بوابة أمواج من المشاريع العقارية المتعددة الاستخدام، ويقع بالقرب من مدخل جزر أمواج، بمحافظة المحرق ويتكون المشروع من برجين متطابقين مؤلفين من 20 طابقًا ويتسعان لـ 384 شقة، بالإضافة إلى مبنى مكون من طابقين يضم 93 منزلا. ويشمل المشروع أيضًا برجًا مخصصًا لفندق مؤلف من 143 غرفة. ويحتل مشروع «بوابة أمواج» مساحة أرض تبلغ 33.391 مترًا مربعًا، وسيصل إجمالي مساحة البناء إلى نحو 190 ألف متر مربع بعد إتمام المشروع.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news