العدد : ١٤٨٥٠ - الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٥٠ - الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

الرياضة

منتخب التنس يشارك في تصفيات كأس ديفيس للمجموعة الرابعة الآسيوية

الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٨ - 14:44

غادر منتخبنا الوطني للتنس للرجال وذلك للمشاركة في تصفيات كاس ديفيس للمجموعة الرابعة الآسيوية التي تستضيفها سلطنة عمان في الفترة من 29 يناير الجاري وتستمر منافساتها حتى 3 من شهر فبراير القادم على ملاعب مجمع السلطان قابوس ببوشر. ويضم المنتخب اللاعبين حسن عبد الرضا ، يوسف إبراهيم قائد ، إلياس عبد الرضا، حمد عصام عبد العال ويرافق اللاعبين المدير الفني عصام عبد العال.

وقد وصل المنتخب إلى محل إقامة الوفود، ومن ثم أجرى الحكم العام اجتماع لرؤساء الفرق المشاركة في الساعة 12,30 مساء اليوم وتم تقسيم الفرق إلى المجموعة (أ) وتضم منتخبات ( الامارات العربية المتحدة – سلطنة عمان – ميانمار – العراق – بنجلاديش – كرجيزستان ) والمجموع (ب) وتضم ( سنغافوره – تركمنستان – منغوليا – البحرين – طاجيكستان – غويام ) .

وسيخوض منتخبنا أولى لقاءاته في العاشرة من صباح اليوم الإثنين، وقد استعدت جميع الدول المشاركة للمنافسة بقوة للتأهل للمجموعة الثالثة الأسيوية 2019، وكان اللاعبون قد خاضوا معسكراً تدريبياً خارجيا في تركيا بأكاديمية GD للتنس باسطنبول في الفترة من 7 حتى 21 من شهر يناير الجاري استعداداً لهذه المشاركة الهامة وسبقها برنامج تدريبي خاص ومكثف استمر لمدة شهرين متواصلين. كما أن اللاعب علي ديواني بصورة جيدة من خلال مشاركاته الفردية في العديد من البطولات الدولية بمرافقة والده وتجت إشراف مدربه الفرنسي الذي سيرافقه خلال المشاركة في كأس ديفيس .

وكان الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفه نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس قد عقد اجتماع مع لاعبي المنتخب حيث زودهم بتوجيهاته وحثهم على بذل غاية جهدهم لتحقيق نتيجة جيدة تؤهلهم للمجموعة الأعلى ، وأن يتحلوا بالأخلاق الرياضية الحميدة وأن يكونوا خير ممثلين لمملكة البحرين .

وأكد عصام عبدالعال مدرب المنتخب والمدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس أن مستوى اللاعبين ومعنوياتهم عالية، وسيخوصون هذه التصفيات بجاهزية عالية خصوصاً بعد البرنامج التدريبي المكثف الذي خاضوه في الفترة السابقة والذي تخلله معسكر تدريبي في تركيا على مدى اسبوعين، كما أعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذه المشاركة الهامة والتي أكدوا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم فيها من أجل تشريف البحرين وتحقيق أفضل النتائج.

ووجه اللاعبون شكرهم وامتنانهم لمجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة ونائبه سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة وحميع اعضاء مجلس الادارة على كل الدعم والاهتمام الذي يقدمونه لهم، معاهدينهم أنهم سيبذلون أقصى درجات العطاء وتمثيل المنتخب خير تمثيل في هذه المشاركة الرياضية الخارجية الهامة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news