العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧١ - الاثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

الرياضة

عام الذهب يبدأ بميداليتين ذهبيتين لمنتخب الجوجيتسو

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 01:30

أبوظبي - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس:

 

عام الذهب وتحقيق تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بدأ بحصول منتخبنا الوطني للجوجيتسو على ميداليتين ذهبيتين في بطولة أبوظبي جراند سلام لمحترفي الجوجيتسو المقامة حالياً في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

وأوفى رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالوعد عندما تعاهد مع اللاعبين بالحصول على الميداليات الذهبية في البطولة وكان لنا ما أراد بحصولنا على ميداليتين ذهبيتين عبر اللاعب محمد غريب واللاعب محمد أبو ادريس.

وشهد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ونائب الرئيس أمين سر لعبة الجوجيتسو والجودو والكاراتيه والأيكيدو السيد عمر عبدالعزيز بوكمال منافسات البطولة وحرصوا على مؤازرة لاعبي منتخبنا الوطني للجوجيتسو حتى الصعود على منصة التتويج وتقليدهم الميداليات الذهبية.

واستطاع اللاعب محمد أبو ادريس أن يحصل على الميدالية الذهبية في وزن 69 كيلوغراما للحزام البني على الرغم من المنافسة القوية في المنافسات، لكن محمد أبو أدريس ضرب أروع الأمثلة وكان يحمل على عاتقه زرع الفرحة في قلوب القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واستطاع بكل جدارة أن يتوج بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الاماراتي مصبح الخاطري.

وتواصلت الفرحة بحصول لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو محمد غريب على الميدالية الذهبية في منافسات وزن فوق 94 كيلوغراما للحزام البنفسجي، حيث أبهر محمد غريب الجميع وتمكن من الفوز في كافة نزالاته حتى الوصول للمباراة النهائية التي قدم فيها أروع المستويات وتمكن من الخروج فائزاً والحصول على الميدالية الذهبية حيث فاز في المباراة النهائية على اللاعب الكولومبي ويلسون نيفا.

وأشاد المستشار والمدير الفني لمنتخب الجوجيتسو رضا منفردي بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو منتخبنا في منافسات أمس، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي يقدمه رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الادارة للعبة، وأوضح أن الجوجيتسو حريصة على تحقيق تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بحصول المنتخب على ميداليتين ذهبيتين في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news