العدد : ١٤٧٢٦ - الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٦ - الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

«أودي ســبــورت لـســبـاقات الـعـملاء» يصدر قائــمة السائقين لموسم 2018

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ - 01:30

كشف قسم «أودي سبورت لسباقات العملاء» عن قائمة السائقين المشاركين في موسم عام 2018 والأهداف الأولية للسباقات.

دريس فانثور وفريدريك فيرفيتش ينضمان إلى قائمة السائقين: من ناحية فريق السائقين، سيعتمد قسم «أودي سبورت» مرةً أخرى خلال عام 2018 على كل من راهيل فراي (التشيك) وروبن فرينز (هولندا) وكريستوفر هاس (ألمانيا) وبيير كافير (ألمانيا) وكيلفن فان دير لينده (جنوب إفريقيا) وكريستوفر ميس (ألمانيا) وفرانك ستيبلر (ألمانيا) وماركوس وينكلهوك (ألمانيا). وسينضم إلى هذه المجموعة سائقان جديدان من بلجيكا. ودافع دريس فانثور، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، عن ألوان فريق أودي البلجيكي WRT لمدة عامين، وتمكن هذا الموسم من انتزاع عدة انتصارات ضمن فئة «جي تي» في كل من هنجاريا والصين وعلى حلبة نوربورغرينغ إلى جانب سباق «لومان 24 ساعة» وغيرها من فعاليات السباقات، بينما جمع مواطنه البلجيكي فريدريك فيرفيتش البالغ من العمر 31 عامًا العديد من سنوات

الخبرة في سباقات سيارات المقعد الواحد، حيث توج بلقب كأس «إيه تي إس فورمولا 3» عام 2008 وينشط منذ عام 2015 على متن سيارة أودي R8 LMS في مختلف سلاسل سباقات فئة «جي تي»، وبالإضافة إلى ذلك، وخلال الموسم المنصرم، خاض فيرفيتش منافسات «سلسلة تي سي آر العالمية» على متن سيارة أودي RS 3 LMS. وسيتنافس جميع السائقين ضمن مجموعة متنوعة من البرامج حول العالم والتي يتم تنظيمها لعملاء العلامة.

تأكيد البرامج الأولية لعام 2018: سيخوض قسم «أودي سبورت» لسباقات العملاء مرةً أخرى «تحدي القارات لفئة جي تي» خلال موسم عام 2018. وخلال العام المقبل، ستتألف سلسلة سباقات «جي تي» العالمية الوحيدة من جولة واحدة في كل من أستراليا وبلجيكا واليابان والولايات المتحدة. ومع حصدها ألقاب السائقين والصانعين في عامي 2016 و2017. لم يسبق لـ«أودي» أن تعرضت للهزيمة في سلسلة سباقات فئة الشباب هذه حتى الآن، كما سيقوم قسم «أودي سبورت» لسباقات العملاء بتقديم الدعم للفرق المشاركة في سباقات التحمل 24 ساعة على حلبتي «نوربورغرينغ» و«سبا».

ثلاثة كؤوس مخصصة لطراز واحد من السيارات تقام تحت راية علامة «أودي»: وخلال موسم عام 2018. سيحظى سائقو السباقات الذين يعتمدون على كفاءة سيارات «أودي» بفرصة تأكيد مهاراتهم ضمن ثلاثة كؤوس مخصصة لطراز واحد من السيارات للمرة الأولى على الإطلاق. وسيتم تنظيم الدورة السابعة من كأس أودي R8 LMS. وخلال عام 2018. سيتم تنظيم الكأس وفق نظام جديد يسمح بمشاركة السائقين المنتمين إلى جهات خاصة فقط. وجنبًا إلى جنب مع إصدار «جي تي 3»، سيظهر إصدار «جي تي 4» من سيارة السباق هذه على الحلبات في أستراليا وألمانيا والصين وماليزيا للمرة الأولى. وسيكمل «كأس أودي سبورت ABT-TT» التزام العلامة بالسباقات المخصصة لطراز واحد سواءً بالنسبة إلى السائقين الحاليين أو الجدد الذين يتسابقون تحت إدارة خاصة. وتتمثل الإضافة الجديدة على السباق بطرح «كأس أودي سبورت سيفارث R8 LMS» الذي يوفر منصة جذابة للمبتدئين من أجل دخول عالم سباقات فئة «جي تي 4» في ألمانيا. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news