العدد : ١٤٧٠٣ - الاثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٠٣ - الاثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ١١ شوّال ١٤٣٩هـ

الرياضة

فوزان سهلان للمتصدر ووصيفه بطائرة الأولى

الجمعة ١٢ يناير ٢٠١٨ - 01:20

كتب:علي ميرزا - تصوير: عبدالأمير السلاطنة

أضاف الأهلي فوزا وثلاث نقاط جديدين بعد تفوقه أمس على اتحاد الريف بثلاثة أشواط نظيفة 25-12، 25-20، 25-18 في المباراة التي أقيمت على صالة اتحاد الطائرة بالرفاع، ضمن منافسات الجولة الأولى للقسم الثاني من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة،وأدارها الدولي حسين الكعبي وساعده أحمد السماهيجي..بهذه النتيجة عزز الأهلي صدارته 23 نقطة، وبقي اتحاد الريف بدون رصيد.

ورغم التكافؤ الذي ساد النقاط الأولى من الشوط الأول، إلا أن فاعلية الهجوم الأهلاوية محمد عنان ألفيس وعباس الخباز وأمين محمد - الذي غطى غياب ناصر عنان، والليبرو عيسى عبد الوهاب الذي لعب بدلا من عباس أحمد-  سرعان ما سجلت فارقا كبيرا 10-17 قبل أن يضع محمد عنان بكرة هجومية فنية نهاية للشوط.

ورغم تفوق الأهلي في الشوط الثاني12-17 إلا أن فاضل عباس ضارب مركز 2 في صفوف اتحاد الريف قد اصطاد بحائط صد فردي في لقطة فنية جميلة هجوم ألفيس من مركز 2.

وفي الشوط الثالث وقع ضاربو اتحاد الريف في مطب الهجوم الطائش ساعد الأهلي في توسيع الفارق قبل أن يضع سيد هاشم سيد حيدر من اتحاد الريف بهجومه الطائش نهاية للشوط والمباراة لصالح الأهلي.

 

دار كليب يهزم البسيتين

وسجل دار كليب فوزا جديدا على حساب البسيتين بثلاثة أشواط دون مقابل 25-22، 25-16،  25-18 ليرفع رصيده إلى 21 نقطة مواصلا ملاحقته للأهلي المتصدر، وبقي البسيتين على نقاطه 7 ..أدار المباراة الدوليان أحمد عبد العال ومحمد منصور.

جاء الشوط الأول الذي أنهاه حسن عباس ضارب مركز 3 في صفوف دار كليب  متكافئا، وتبادل فيه الفريقان الهجوم الفعال، ولم يكن البسيتين الذي ضيق الفارق 23-21 صيدا سهلا، وظهر محترفه بيدرو بشكل مميز.

وفرض دار كليب شخصيته على مجريات الشوط الثاني الذي شهد لعبة مركبة حرر فيها معد دار كليب مهاجمه محمد يعقوب من حائط الصد 10-3 قبل أن يعطي الأخير الشوط الثاني لفريقه.

بسط أفضليته دار كليب على مجريات الشوط الثالث بحائط الصد والهجوم الفعال 24-18 قبل أن ينهي محمد عمر من البسيتين الشوط والمباراة لدار كليب بإضاعته الإرسال.

 

مباراتا اليوم

تستكمل اليوم منافسات الجولة الأولى للقسم الثاني من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بإقامة مباراتين، تجمع الأولى النصر 5 نقاط مع المحرق 14 نقطة عند الساعة السادسة مساء، يعقبها لقاء بني جمرة 6 نقاط مع النجمة 15 نقطة عند الساعة السابعة والنصف مساء.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news