العدد : ١٤٨١٦ - الثلاثاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٦ - الثلاثاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

ابدأ العام الجديد بالاستمتاع بعطلة عائلية سريعة في هذا الموسم في الريتز-كارلتون البحرين.. يسري العرض في الفترة من 14 إلى 25 يناير 2018

الجمعة ١٢ يناير ٢٠١٨ - 01:20

ندعوك لتحقيق أقصى فائدة لأفراد العائلة معًا ذكريات الريتز-كارلتون والاستمتاع بتجارب فريدة يوفرها المنتجع، وأنشطة وفعاليات أطفال الريتز، والخيارات الرائعة لتناول الطعام، أو ببساطة الاسترخاء والاستمتاع بشمس البحرين الشتوية. 

يمكن للعائلة الاستمتاع بباقة ريكونكت التي نعرضها لضيوفنا لتمضية عطلة نهاية الاسبوع. وتعرض هذه الباقة التي تبدأ بأسعار منافسة لاستخدامه في خوض التجارب التي يوفرها المنتجع لتناول الطعام واستخدام مرافق المنتجع، والاستمتاع بتناول بوفيه إفطار صباحي في مطعم لاميد، بالإضافة إلى خصومات بواقع 20% على المعالجات في نادي الريتز-كارلتون الصحي المميز لدينا. 

ومع وجود برك السباحة الخارجية الجديدة المزودة بالمياه الساخنة، يمكن للآباء والأمهات الاسترخاء بشكل كامل والاستمتاع بشتاء البحرين المميز ذي النسمات العليلة في الوقت الذي يشارك فيه أطفالهم بأنشطة وفعاليات أطفال الريتز طوال فترة العطلة والتي تتضمن إطعام طيور الفلامنغو ذات اللون الوردي. 

هل تفضل القدوم إلى الفندق من دون تكبد عناء قيادة السيارة؟ يمكن للمقيمين في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية (الدمام والخبر والظهران) اختيار خوض تجربة حصرية يوفرها المنتجع وتتمثل في سيارة رولز رويس غوست مع السائق لنقلهم من راحة منزلهم إلى منتجعنا الفاخر المطل على شاطئ البحر. ومع وصولهم بهذا الشكل الأنيق والمترف، تتواصل الرحلة الفريدة عبر الحدود مع قضاء ليلة في طابق النادي أو الفلل، شاملاً الوصول غير المحدود إلى عروض الطعام والمشروبات في صالة طابق النادي المخصصة للنخبة. 

ويقع فندق الريتز-كارلتون البحرين في منطقة السيف الشهيرة في المنامة، البحرين. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news